رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرازيلي رافينيا: لن نستسلم في الليجا

نشر
الأمصار

قاد البرازيلي رافينيا فريقه برشلونة، للانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة لاس بالماس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب "مونتجويك".

وقال رافينيا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد حققنا 3 نقاط مهمة، وسنواصل القتال حتى النهاية".

وأضاف: "كانت المباراة صعبة، ونعرف مدى قوة لاس بالماس، لعبنا مباراة جيدة للغاية، وأعتقد أن الهدف الملغي كان صحيحا، ولا أعرف لماذا لم يحتسبه الحكم، ولكن الشيء المهم هو أننا انتصرنا لنحافظ على الثقة".

وعن سلسلة النتائج الإيجابية منذ إعلان تشافي الرحيل، كشف صاحب هدف الانتصار: "لم يتغير أي شيء، لقد تحدثنا داخليا عما كان ينقصنا، وكنا نعرف ما يتعين علينا القيام به، ونحن نلعب مباريات رائعة".

وفاز فريق برشلونة الإسبانى على نظيره لاس بالماس، بنتيجة 1-0، مساء السبت، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

سجل البرازيلى رافينيا هدف الفوز لصالح برشلونة ضد لاس بالماس فى الدقيقة 59.

وجاء تشكيل برشلونة ضد لاس بالماس، كالتالى:
تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، إينيجو، كانسيلو، سيرجى روبيرتو، جوندوجان، فيرمين، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

ونجح برشلونة فى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الاسباني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي.
ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.

وتعد مباراة لاس بالماس البروفة الأخيرة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر من إبريل المقبل، في موقعة نارية بين الفريقين والتي تقام في فرنسا على ملعب "حديقة الأمراء".

واجه فريق برشلونة منافسه في المباراة القادمة لاس بالماس بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 69 مباراة، فاز في 42 لقاء، وخسر في 19 مواجهة، وتعادل الفريقان في 8 مواجهات.

ونجح برشلونة في تسجيل 159 هدفاً بشباك لاس بالماس، بينما الأخير أحرز 61 هدفاً بمرمى البرسا، ويعتبر أولوجيو مارتينيز الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 9 أهداف.