رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجي روبرتو: اللعب بجانب جوندوجان متعة لأنه لاعب عظيم

نشر
الأمصار

أكد سيرجي روبرتو قائد برشلونة، أن فريقه يريد مواصلة الانتصارات في الليجا، للضغط على الغريم التقليدي ريال مدريد.

وساهم روبرتو في الانتصار بهدف دون رد، على لاس بالماس، ليلة أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا.

وقال روبرتو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كانت الأمور صعبة علينا، ولاس بالماس فريق يلعب بشكل جيد، خلقنا الفرص لكننا فشلنا في تسجيلها، وسعيد بالفوز لكني “أفكر في اللقاء المقبل ضد قادش”.

وعن لعبه كمحور ارتكاز مع جوندوجان، كشف: "لقد لعبنا بهذه الطريقة بالفعل ضد أتلتيكو مدريد، واللعب بجانبه متعة لأنه لاعب عظيم، وبرشلونة لم يستقبل أي هدف في 5 مباريات، وهذا كان ما يتوجب تحسينه".

وحول تصفيق الجماهير له، علق: "إنه أمر مميز دائما، كنت هنا طوال حياتي وأقدر حب الناس".

وأوضح: "ما يتعين علينا القيام به حاليا هو الفوز، ونحن الآن في المعركة بعد أن وصل الفارق إلى 5 نقاط، ويجب أن نستمر في الضغط على ريال مدريد".

وفاز فريق برشلونة الإسبانى على نظيره لاس بالماس، بنتيجة 1-0، مساء السبت، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

سجل البرازيلى رافينيا هدف الفوز لصالح برشلونة ضد لاس بالماس فى الدقيقة 59.

وجاء تشكيل برشلونة ضد لاس بالماس، كالتالى:
تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، إينيجو، كانسيلو، سيرجى روبيرتو، جوندوجان، فيرمين، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

ونجح برشلونة فى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الاسباني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي.
ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.

وتعد مباراة لاس بالماس البروفة الأخيرة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر من إبريل المقبل، في موقعة نارية بين الفريقين والتي تقام في فرنسا على ملعب "حديقة الأمراء".