رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج بعد التعادل أمام برينتفورد: لم نكن نستحق الفوز

نشر
الأمصار

وجه إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، انتقادات لاذعة للاعبيه عقب التعادل مع برينتفورد (1-1)، أمس السبت، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وظهر اليونايتد بمستوى مخيب للآمال، إذ وجه برينتفورد نحو مرماه أكثر من 30 تسديدة، لكن الحظ حالفه بإهدار أصحاب الأرض الكثير من الفرص التهديفية.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "الجارديان"، قال المدرب الهولندي: "لم نكن نستحق الفوز، لكن كان يتعين علينا الخروج بالانتصار طالما سنحت لنا هذه الفرصة".

وسجل اليونايتد هدف التقدم في الدقيقة (90+6)، لكنه استقبل بعدها بـ3 دقائق هدف التعادل.

وأضاف تين هاج: "لقد أظهرنا مرونة طوال المباراة، لكننا لم نتحل بالشراسة، بل كان برينتفورد أفضل منا في هذا الجانب".

وأكمل: "أظهرنا شغفا أكبر ورغبة في بعض اللحظات، لكن عندما لا تلعب جيدا، هناك فرصة أيضا للفوز، وكنا قريبين من ذلك، وهذا ما جعلني محبطا بشدة.. كانت هناك روح قتالية لدينا، لكنها لم تكن كافية".

وفي ختام تصريحاته، أشاد تين هاج بحارسه الكاميروني أندريه أونانا بعدما دافع عن مرماه في الكثير من المناسبات، مضيفا: "نتائجنا مستقرة منذ يناير/كانون الثاني الماضي، ونستقبل الكثير من التسديدات، لكننا لا نتلقى أهدافا كثيرة".

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة فريق «مانشستر يونايتد» ضد مُضيفه «برينتفورد»، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب «جي تك كوميونيتي» ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

استمر التعادل السلبي بدون أهداف حتى جاءت النتيجة 96 ليسجل ماسون ماونت هدفا قاتلا لفريق مانشستر يونايتد، وهو أول أهدافه بقميص الشياطين الحمر، لكن الفرحة لم تكتمل، إذ تعادل أصحاب الأرض عبر اللاعب كريستوفر أجير في الدقيقة 99.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: أونانا- الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت، وان بيساكا- الوسط: برونو فيرنانديز، كوبي ماينو، مكتوميناي- الهجوم: راشفورد، هويلوند، جارناتشو.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بعد الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 11 مباراة.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 17 مباراة.

ويسعى مانشستر يونايتد للوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، في المقابل يطمح برينتفورد لتحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.