رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 20.. عريس يتقدم لخطوبة ابنة خالد النبوي

نشر
الأمصار

شهد مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 20، العديد من الأحداث والمواقف الهامة، وهذا العمل من بطولة الفنان خالد النبوي ونور خالد النوبي وهاجر السراج.

 

قصة مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، لا يزال الصراع قائمًا بين “مختار” خالد النبوي، وأبنائه الـ6 بعد وفاة والدتهم “ميسون” وقد تقدم خلال الحلقات السابقة عريس إلى ابنته الكبرى “منى” هاجر السراج، رفض “مختار” العريس الذي تقدم لابنته منى، بسبب أنه كذب عليهم وأوهم انه دكتور بشري في حين أنه دكتور جامعي بكلية الحقوق، لتتأكد هاجر السراج، أنّ قرار والدها كان صحيح.

وكشفت الحلقة 19 من مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث وكان منها مقابلة تمت بين مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) والدكتور أحمد الذي يرغب في الزواج من منى ابنة خالد النبوي ، ويخبره الأخير برفضه زواج ابنته منه .


وكانت قد شهدت الحلقة محاولات رجل الأعمال يحيى شاكر التضييق علي مختار أبو المجد ومضايقته بقطع شبكة المحمول عن منزله وقطع الاتصالات في منطقته بالمعادي لارغامه علي البيع، كما شهدت الحلقة أغنية راب يقوم بأدائها مطرب يدعي كاجو تتعرف عليه مايا شقيقة مروان قبل بدء الحفل عن طريق كلبها زكي.

ملخص مسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 18 - الأسبوع
مسلسل إمبراطورية ميم 

تهديد مادي

وكان من ضمن أحداث الشركة تهديد مادي لصديقتها نسمة بترك المنزل، وذلك  بسبب كلام الجيران عن زيارة مروان لهما في المنزل، وشهدت الحلقة أيضا اعتذار حلا شيحة التي تجسد شخصية (مدام مي) علي سخافة زوجها كريم ( محمد محمود عبد العزيز )، ويسألها خالد النبوي، كيف كانت متزوجة من هذا الشخص .

مسلسل امبراطورية م الحلقة 4 الرابعة HD
مسلسل إمبراطورية ميم 

اقتحام محمد محمود عبد العزيز لمكتب مختار

وكانت قد بدأت الحلقة باقتحام محمد محمود عبد العزيز لمكتب مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) ومحاولة الأول إرغام الثاني على التصوير معه ، ولكن خالد النبوي يرفض بأدب ومع إلحاح محمد محمود عبد العزيز يضطر خالد النبوي لطرده وفريق عمله من مكتبه .

وشهدت أيضا زيارة من مروان أبو المجد ( نور النبوي ) لكلية الحقوق بجامعة القاهرة ليسأل عن الدكتور أحمد المتقدم للزواج من شقيقته ويؤكد له أن الأفضل أن يسمع منه ويسأل عنه بالاستماع منه شخصيا عن حياته وعن مستواه المادي والاجتماعي وطريقة تفكيره .