رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة أتلتيك بيلباو، المقرر لها العاشرة مساء غد، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة عودة المدافع البرازيلي ميليتاو بعد غياب طويل بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مطلع الموسم الحالي.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي :

قائمة ريال مدريد

من جانبه قال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي، "الوضع جيد، لقد تعافى اللاعبون الدوليون بشكل جيد، واجهنا مشكلة صغيرة مع كامافينجا، لكنه تدرب اليوم بشكل طبيعي، لدينا مشاعر جيدة لمباراة الغد".

وأضاف، "نحن نلعب ضد فريق يقدم موسمًا رائعًا ويلعب بكثافة كبيرة، مباراة مهمة نأتي إليها بكل ثقة".

وتابع، "ميليتاو سيعود غداً وهذا هو الخبر الأهم، إنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه بخير من الإصابة، إنها أخبار جيدة جدًا بالنسبة لنا، لم نكن محظوظين بإصابة كورتوا، لكنه سيعود قريبًا".

واستكمل، "علينا أن نتابعه مباراة تلو الأخرى، غدًا قد أعطيه دقائق ولدينا الوقت لتحسين حالته أكثر، ركبته بخير، إنه يحتاج فقط إلى اللعب، والتعود على اللعب في ملعب كبير مرة أخرى ومع زملائه في الفريق. لقد تعافى بشكل جيد للغاية".

وبسؤاله عن فينيسيوس وإندريك خلال مواجهة إسبانيا والبرازيل رد قائلا، "شاهدت المباراة وأعجبتني، لقد كانت مباراة ممتعة وجميلة، ودية ولكن تنافسية للغاية، أعجبني واستمتعت بها، بالنسبة لفينيسيوس، إنها مسألة مهمة للغاية، وهو يأخذها على محمل الجد. هذا ما يتعين علينا فعله، أن نأخذ هذه قضية العنصرية، على محمل الجد".

إندريك يسعى لقطع إجازته والإنضمام لجولة ريال مدريد 

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن إمكانية قيام المهاجم البرازيلي اندريك لاعب بالميراس والمنضم الي ريال مدريد من بداية الموسم المقبل، بقطع إجازته الصيفية عقب نهاية الموسم من اجل الانضمام الي ريال مدريد الاسباني.

وقالت صحيفة ريليفو الاسبانية ان إندريك مستعد لقطع إجازته للانضمام إلى جولة ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى بعد خوضه بطولة كوبا أمريكا مع البرازيل.

من ناحية أخرى دعم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لاعبيه البرازيليين عقب خوضهم المواجهة الودية، ضد إسبانيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ، معقل الفريق الملكى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 وسجل إندريك خلالها هدفًا لمنتخب البرازيل.