رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي في مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي.. اليوم

نشر
الأمصار

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي، مواجهة هامة أمام ضيفه بيرنلي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فريق بيرنلى فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 17 نقطة.

 

وحقق فريق تشيلسي فوزا مهما على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2،  في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ملاك تشيلسي يخططون لإقالة تود بويلي من منصبه

 

يخطط ملاك نادي تشيلسي الإنجليزي، لإقالة تود بويلي من منصبه رئيسا للنادي اللندني، وتعيين رئيسا جديدا بدلا منه خلال الفترة المقبلة.

واستحوذ بويلي على ملكية نادي تشيلسي الإنجليزي، في عام 2022، بعد أن تم عرضه للبيع من قبل مالكه الروسي السابق رومان إبراموفيتش، على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية.

 

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن شركاء بويلي في ملكية تشيلسي يخططون لاستبعاده من رئاسة النادي في عام 2027، وتعيين رئيسا جديدا للنادي.

 

 

وذكرت الصحيفة أن استبعاد بويلي من منصبه في النادي يأتي كجزء من اتفاقية استثنائية في تشيلسي، حيث يمكن لمالكي النادي الأمريكيين تمرير الرئاسة فيما بينهم كل خمس سنوات.

 

وبالتالي، فإن النية تتجه لإقالة بويلي من منصبه كرئيسًا للبلوز عندما تسنح الفرصة في نهاية موسم 2026-27، أي بعد خمس سنوات من تعيينه، حسبما أفادت الصحيفة.

 

تشيلسي يعلن نهاية موسم البلجيكي روميو لافيا

أعلن تشيلسي الإنجليزي عن نهاية موسم لاعبه البلجيكي لافيا لاعب وسط البلوز بسبب إصابة جديدة تعرض لها خلال عملية التأهيل التي يجريها إستعدادًَا للعودة إلي صفوف النادي اللندني.

 

وأعلن تشيلسي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن نهاية موسم لاعب الوسط روميو لافيا بسبب تعرضه لانتكاسة أثناء تأهيله من الإصابة، حيث تعرض لافيا لإصابة بالغة على مستوى الفخذ خلال مشاركته ضد كريستال بالاس في ديسمبر الماضي وهي المباراة الوحيدة التي ظهر فيها لاعب الوسط الشاب مع النادي الإنجليزي منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي.

 

 

وأكد الطاقم الطبي للبلوز أن الدولي البلجيكي، البالغ من العمر 20 عاما، لن يتمكن من المشاركة مع الفريق مجددا هذا الموسم، ولم يحالف لافيا الحظ منذ انتقاله إلى تشيلسي في أغسطس الماضي، قادما من ساوثهامبتون مقابل 53 مليون جنيه إسترليني، حيث ظهر اللاعب مع الفريق اللندني في مباراة وحيدة، وهي التي شهدت تعرضه لتلك الإصابة التي أنهت موسمه.