رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طارق حامد ومحمد شريف يلتقيان في مواجهة مصرية خالصة بالدوري السعودي

نشر
 طارق حامد ومحمد
طارق حامد ومحمد شريف

مواجهة مصرية خالصة في الملاعب السعودية تجمع الثنائي الدولي المصري «طارق حامد» لاعب وسط فريق «ضمك» ومواطنه «محمد شريف» مهاجم فريق «الخليج» في سهرة كروية رمضانية مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد، مباراة ضمك ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل ضمك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة جمعهما من 24 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل 7 مرات وخسر 8 مواجهات.

فيما يتواجد الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة جمعهما من 24 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 10 مواجهات.

يتسلح طارق حامد ورفقائه بالملعب والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للارتقاء إلى المركز السادس والاقتراب من المربع الذهبي، بينما سيحاول محمد شريف وزملائه تحقيق نتيجة إيجابية للقفز ثلاث مراكز دفعة واحدة في الترتيب والاقتراب من المراكز الأمامية.

وشارك طارق حامد في 16 مباراة مع فريقه ضمك خلال منافسات الموسم الحالي وصنع خلالهم هدفين.

بينما خاض محمد شريف 22 مع فريقه الخليج وساهم خلالها في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

ضمك يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

سقط فريق ضمك السعودى، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وسجل ديمري جري الهدف الأول لفريق الاتفاق الضيوف فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأضاف موسي ديمبلي الهدف الثاني فى الدقيقة 45 من ضربة جزاء.

ولعب طارق حامد وزملاؤه منقوصين منذ الدقيقة 23، بعد طرد حارس ضمك مصطفى زغبة لتعمده لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء ومنعه هدف محقق.

الخليج يتعادل سلبيًا مع الشباب في الدوري السعودي

شارك المهاجم المصري محمد شريف في مباراة فريقه الخليج أمام ضيفه الشباب، التي جمعت الفريقين عصر السبت، باستاد " الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.