رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل مثيرة تكشفها الحلقة 17 من مسلسل تاج

نشر
 مسلسل تاج
مسلسل "تاج"

تستمر أحداث مسلسل "تاج" بالتصاعد مع إثارة حماس المتابعين، فبعد الإتفاق على تبادل الأسرى بين الكولونيل "جول" الذي يحاول استعادة إبنه "لويس" بدون كسر هيبته ومحاولة "تاج" استعادة "صبحي" من أيدي الفرنسيين، تمت عملية التبادل لكن عكس تمنيات الجمهور.

وشارك تيم حسن مع مخرج مسلسل "تاج" سامر البرقاوي، مقطعاً من كواليس تصوير مشهد تبادل الأسرى بين الكولونيل جول وتاج.

المقطع لقي تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا وإشادة بأداء تيم حسن، كما لفت الجمهور إلى جمالية المشهد حيث قارنوه بأفلام هوليوود مشيدين بالمخرج سامر البرقاوي.

media.almashhad.com/storage/attachments/7417/%D9%8...

وكتب تيم معلقاً على الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الخاص على منصة إكس ليقول : "خدوا فكرة".

شوكتلو هيبتلو.. تاج للفنان السوري تيم حسن يثير الجدل

 أثارت جملة "شوكتلو هيبتلو" التي استخدمها حسن في المسلسل فضول الجمهور، حيث تساءلوا عن معناها، واعتقد البعض أنها ابتكار خاص بالشخصية.

وعبارة "شوكتلو هيبتلو" هي عبارة موجودة على لوحة تاريخية في دمشق، تمجيدًا للسلطان العثماني عبد الحميد الثاني لقراره بتمديد خط البرق الذي يصل بين دمشق والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وتعبر كلمة "شوكتلو" عن السلطان، في حين تشير "هيبتلو" إلى الهيبة والفخامة.

تُظهر هذه المقولة الجميلة تاريخًا مميزًا وعلاقاتٍ متينة بين الدول، وتبرز أهمية الثقافة والتراث في تكوين الهوية الوطنية والعالمية.

مسلسل تاج الحلقة 12: صبحي يطلب يد عفاف من تاج | ET بالعربي

 وفي موسم رمضان الحالي، يشارك حسن بدور الملاكم "تاج الدين الحمال" في مسلسل "تاج"، الذي يتميز بتنوع طاقمه الفني وإخراجه الرائع للمخرج سامر البرقاوي.

مسلسل "تاج"| الحلقة 13.. تيم حسن يقع في قبضة الفرنسيين

فرضت العديد من الأحداث المثيرة، نفسها على الحلقة الـ13 من مسلسل "تاج"، إذ استطاع بطل العمل تـيم حسن، أن يصل رفقة الفتاة البريطانية "جيني" إلى القطعة المفقودة من الطائرة الألمانية، والتي سيحصل مقابلها على الملفات الفاضحة لأسماء السوريين المتعاملين مع الفرنسيين.

تفاصيل الحلقة الـ13 من مسلسل "تاج"

يشترط "تاج" على "جيني" أن يأخذ القطعة التي وصلوا إليها بالحيلة والتنكر، وأن تبقى معه، حتى تعطيه "جيني" الملفات، لتوافق الأخيرة، ثم تأخذ القطعة من "تاج" بطرائقها الذكية ودون أن يشعر بذلك.

يصل الفرنسيون إلى "جيني" وهي بالفندق ويتم اعتقالها، فيسألها الضابط "جول" عن مكان القطعة التي سرقتها، لتخبره أنها أصبحت بيد المسؤولين عنها. يتأكد من ذلك، ثم يطلب منها الملفات التي معها، خاصة تلك التي تورِّط "رياض، بسام كوسا"، لتؤكد "جيني" ل "جول" أنها ستصبح معه في حال دفع ثمنها.