رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة عسكريين بتحطم مروحية في الولايات المتحدة

نشر
الأمصار

أفادت قناة KKTV الأمريكية بإصابة عسكريين اثنين بتحطم مروحية AH-64E Apache كانت في تحليق تدريبي بولاية كولورادو.

رحلة تدريبية


ونقلت القناة عن مصدر في قاعدة فورت كارسون العسكرية الأمريكية، في الساعة 18:30 من مساء أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي تحطمت مروحية AH-64E Apache أثناء رحلة تدريبية وأصيب عسكريان في قاعدة فورت كارسون بجروح.

 
وأضافت أن المروحية تابعة للواء طيران الجيش لفرقة المشاة الرابعة.

وكانت أفادت خدمات الطوارئ بمدينة فورت وورث في ولاية تكساس الأمريكية، بأن 11 شخصًا أصيبوا عقب انفجار بفندق ساندمان في وسط المدينة.

وأظهرت لقطات مصورة من مكان الحادث أنقاضا في أحد شوارع فورت وورث بين مبنيين ومسعفين في مكان الحادث.

وأشارت خدمات الطوارئ، إلى أن أحد المصابين حالته حرجة، واثنين في حالة خطيرة، والباقي إصاباتهم طفيفة.

وذكرت إدارة شرطة فورت وورث على منصة إكس "نعمل حاليا على حادث كبير. يرجى تجنب منطقة وسط المدينة"، مضيفة أنها ستقدم المزيد من المعلومات لاحقا.

أمريكا.. انفجار أنبوب في محطة مترو بنيويورك والسُلطات تتحرك

كسرت أحد الأنابيب في محطة تايمز سكوير لقطارات الأنفاق في "نيويورك الأمريكية"، وهي الأكثر شهرة وازدحامًا إلى غرق المحطة بالمياه، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية، الأربعاء.

وأورد الموقع الإلكتروني لشركة “إم تي إيه نيويورك سيتي ترانزيت”  التي تتولى إدارة شبكة المترو، أن أنبوباً كبيراً انكسر تحت الطريق عند الجادة السابعة والشارع 40 في مانهاتن.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو برك مياه تكوّنت في الشارع الواقع فوق المحطة، وارتفاع منسوب المياه بسرعة كبيرة على خطوط المترو تحت الأرض.

وأُوقفت على أثرها حركة القطارات وقُطعت المياه عن الحي.

أمريكا تُجدد نفي صلة «واشنطن ولندن وكييف» في هجوم موسكو

جددت «الخارجية الأمريكية»، نفيها لتورط واشنطن ولندن وكييف في الهجوم الإرهابي على مجمع «كروكوس»  وهي تُهمة لا تستبعد موسكو تورط الثلاثي فيها، حسبما أفادت وكالة «نوفوستي» الروسية، اليوم الخميس.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر خلال مؤتمر صحفي عقده الأربعاء: إن هذه الإدعاءات غير صحيحة على الإطلاق،أوكرانيا لا علاقة لها بهذا الهجوم، وبريطانيا والولايات المتحدة كذلك