رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل ديفيز يهاجم إدارة بايرن ميونخ بسبب سوء التفاوض لتمديد عقد اللاعب

نشر
الأمصار

تحدث وكيل أعمال الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ عن طريقة إدارة الفريق البافارى السيئة فى مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

وهاجم وكيل ديفيز إدارة بايرن ميونيخ كاشفًا فى الوقت ذاته أنه من سوء المعاملة التى يتلقاها اللاعب من إدارة ناديه أصبح الوضع مؤسفًا.

وسينتهى عقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونيخ صيف عام 2025، لذلك ترغب الإدارة فى تمديد عقده بدلًا من رحيله مجانًا فى العام المقبل.

وارتبط اسم ألفونسو ديفيز بالانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى هذا الصيف وسط تأكيدات من صحف إسبانيا على اقتراب اللاعب الإنضمام للأكثر تتويجًا بدورى أبطال أوروبا.

وتحدث وكيل أعمال ألفونسو ديفيز قائلًا:" ليس من العدل تلقى إنذار نهائى من بايرن، سنقرر كيفية المضى قدمًا فى نهاية الموسم عندما يكون هناك المزيد من الوضوح".

وأضاف:" من الظلم أن يتعرض ألفونسو الآن للهجوم، كنا على وشك التوصل إلى اتفاق قبل عام، وبعدها تم استبدال إدارة النادى بالكامل، ولم نسمع أى شىء لمدة سبعة أشهر، على الرغم من أننى حاولت خلال هذا الوقت الاتصال بالنادى بنفسى".

وتابع:" الآن حصلنا على إنذار نهائى ومن المفترض أن نرد على عرض البايرن خلال أسبوعين لأن النادى يتعرض لضغوط،هذا ليس عدلًا".

وأختتم وكيل الظهير الأيسر الكندى:" إنه عقد مهم جدًا فى مسيرة ألفونسو ومن المفترض أن نتخذ القرار دون معرفة هوية المدرب الجديد أو شكل الفريق فى الموسم المقبل، ولهذا السبب نعتقد أنه من غير العدل الرد على الإنذار النهائى".

يذكر أن ألفونسو ديفيز، سينتقل إلى ريال مدريد فى حالتين فقط الأولى هى رحيله بنهاية عقده فى نهاية الموسم المقبل إلى الميرينجى، أو قيام إدارة النادى الإسبانى بالتفاوض مع نظيرتها فى بايرن حول دفع مقابل مادى للسنة الأخيرة فى تعاقد اللاعب مع الفريق البافارى.

ساني منفتح لتجديد عقده مع بايرن ميونخ

كشفت شبكة" Abendzeitung"، الألمانية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن تطور جديد فى الموقف الحالى للجناح الأيمن ليروى سانى لاعب بايرن ميونخ مع إدارة ناديه.

ويرتبط سانى، الذى يبلغ من العمر 28 عامًا، عقدًا مع إدارة بايرن ميونيخ ينتهى فى يونيو 2025، ما يعنى أن النادى قد ينفتح على خيار بيع عقده فى الصيف المقبل، ما لم يجدده، بدلًا من فقدانه بالمجان فى نهاية الموسم القادم.

ويبلغ سعر الدولى الألمانى، في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 70 مليون يورو، ويتواجد فى البايرن منذ يوليو 2020، ويبدو أنه قد يستمر لأبعد من العقد الحالى، وفقًا لما ذكرته الشبكة الألمانية.

وأفادت الشبكة الألمانية،  بأن سانى منفتح لفكرة تجديد العقد، ويبقى خيار اللعب للفريق البافارى هو الأولوية المطلقة للدولى الألمانى، رغم عدم بدء المحادثات بين الطرفين فى الآونة الأخيرة.