رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم الأرجنتيني آرون أنسيلمينو

نشر
الأمصار

يسعي نادي مانشستر يونايتد تحت قيادة راتكليف الي بذل قصارى جهده لتطوير وتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد النتائج الغير مرضية لهذا الموسم .

وكشفت التقارير الصحفية علي اقتراب نادي مانشستر يونايتد من حسم أولي صفقاته بعد انتهاء الموسم الحالي مباشره لتدعيم صفوف الفريق .

و أكدت صحيفة سبورت الإسبانية عن أن المدرب ايريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يطالب الإدارة بضرورة التوقيع مع مدافع في الصيف المقبل بشكل ضروري وهو اللاعب الأرجنتيني آرون أنسيلمينو مدافع فريق بوكا جونيورز ذو ال 18 عشر عام .

واضافت أن السير جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد يسعي بنفسه علي ملف تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية .

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 و بفارق 17 نقطة عن المتصدر ارسنال برصيد 64 نقطة.

ماجواير يغادر معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

غادر هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد معسكر منتخب إنجلترا، بسبب الإصابة التي لحقت به، ليلحق بنجم مانشستر سيتي كايل ووكر الذي غادر أيضا للإصابة خلال مباراة البرازيل.

وخرج ماجواير من منتصف الشوط الثاني من المباراة التي خسرتها إنجلترا 1-0 أمام البرازيل أمس، وخضع لفحص طبي اليوم، وقام جاريث ساوثجيت بإخراج ماجواير إلى جانب بن تشيلويل، فيما كان يُعتقد أنه تبديل مخطط له.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أنه تم استبعاد ماجواير من المباراة الودية أمام بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل المقررة على ملعب "ويمبيلي" أيضا للإصابة، ليغادر معسكر منتخب الأسود الثلاثة.

ويعاني مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج بسبب مباراة مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل ضد برينتفورد، حيث شارك ماجواير بأول مباراة له مع النادي أو المنتخب منذ 24 فبراير، ومع ذلك، فقد استمر لمدة 67 دقيقة فقط قبل أن يخرج للإصابة.

وكان ماجواير قد شارك في فوز مانشستر يونايتد المثير 4-3 في كأس الاتحاد الإنجليزي على ليفربول في نهاية الأسبوع الماضي.