رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرس بروسنان يُوضح رأيه في «آرون تايلور جونسون» لشخصية جيمس بوند

نشر
بيرس بروسنان و آرون
بيرس بروسنان و آرون تايلور جونسون

أعرب النجم العالمي «بيرس بروسنان» عن رأيه في اختيار الممثل الشاب «آرون تايلور جونسون» لشخصية جيمس بوند، قائلاً إن نجم «Tenet» سيتولى الدور الأيقوني، بعد عامين من تنحي النجم العالمي دانييل كريج عن سلسلة جيمس بوند.

وقال موقع «The Sun»، إن الشركة المنتجة عرضت الدور على الشاب البالغ من العمر 33 عامًا: وهم ينتظرون الرد، ومن المتوقع أن يوقع آرون عقده خلال الأيام المقبلة ويمكنهم البدء في الاستعداد للإعلان الكبير".

كان تايلور جونسون مجرد واحد من الممثلين الذين ترددت شائعات عن ترشيحهم لدور العميل السري البريطاني، مع ممثلين آخرين مثل إدريس إلبا وهنري كافيل وريجيه جان بيج أيضًا.

وصرح بروسنان قائلاً:" قرأت الأخبار عن احتمالات أن يكون آرون بوند هو جيمس بوند الجديد، لذا سأرفع قبعتي بالتأكيد لهذا الزميل، ويجب أن أخبره أن يكون جريئًا، وأقول له : استمتع بوقت ممتع، وحب الشخصية، وأذهب بها إلى مكان جديد".

يأتي ذلك بعد تقارير تفيد بأن بروسنان كان يدعم زميله الممثل الأيرلندي، كيليان ميرفي، الذي ترددت شائعات عن أداءه هذا الدور، قائلاً إن نجم Oppenheimer "سيقوم بعمل رائع".

بيرس بروسنان: كيليان مورفي سيُقدم 007 بشكل رائع

صرح الممثل العالمي بيرس بروسنان بأن النجم العالمي كيليان مورفي سيكون "رائعًا" في دور جيمس بوند، في حديثه خلال حفل توزيع جوائز أوسكار وايلد السنوي في لوس أنجلوس، قال بروسنان لبي بي سي، إن كيليان مورفي "سيقوم بعمل رائع بدور جيمس بوند في الخدمة السرية لصاحب الجلالة".

كان الممثلان الأيرلنديان حاضرين في الحدث الذي أقيم في شركة JJ Abram’s Bad Robot Productions في سانتا مونيكا، ويحتفل بإنجازات الممثلين وصانعي الأفلام الأيرلنديين.

تم تمثيل العميل السري الخيالي، الذي لعبه بروسنان بين عامي 1995 و2002، من قبل سبعة ممثلين منذ الإصدار الأول للامتياز في عام 1962، وهو Dr. No، والذي لعب فيه الدور شون كونري.

بعد خروج دانييل كريج من السلسلة السينمائية في No Time To Die في عام 2021، كانت هناك شائعات كثيرة حول من سيخلف الدور الأيقوني، مع كون مورفي مجرد واحد من الممثلين الذين تم اقتراحهم لدور 007.

ومن بين الأسماء الأخرى المتداولة إدريس إلبا وهنري كافيل وآرون تايلور جونسون.

النجم العالمي كيليان مورفي يُفجر مفاجأة عن Peaky Blinders

فجر النجم العالمي كيليان مورفي، صاحب شخصية "تومي شيلبي" في سلسلة الدراما والجريمة Peaky Blinders، مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن كواليس اختياره لأداء شخصية رجل العصابات في برمنجهام من قبل المخرج والكاتب الشهير ستيفن نايت.