رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل جودر الحلقة 2.. وحمة غريبة على ذراع الطفل

نشر
جودر
جودر

تضمنت الحلقة الثانية من مسلسل جودر، بطولة الفنان ياسر جلال آيتن عامر، وقلقت آيتن عامر التي تجسد شخصية فاطمة والدة جودر، على ابنها الرضيع جودر بعد ظهور وحمة غريبة على ذراعه وكان في زيارتهم عبد العزيز مخيون ويتحدث مع جودر ويقول له "أبو شامة وعلامة" لتستغرب جدا فاطمة كيف علم بأمر الشامة.

يعرض مسلسل جودر الحلقة 3، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل جودر مواعيد وقنوات عرض الحلقة الثالثة

يتم عرض مسلسل جودر عبر ON E الساعة 8 مساء ويعاد 9:45 صباحًا، وعلى ON دراما الساعة 6:05 مساء ويعاد 1:30 و10:30 صباحًا، وعبر قناة أبو ظبي الساعة 10:30 مساء.

وتدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.

دارت أحداث مسلسل جودر الحلقة 2 حول استكمال شهرزاد قصة جودر لشهريار وتعجب قمر الزمان وابنته من عدم مقتل ابنته وأخبره مسرور أن شهريار هو من منحها يومًا إضافيًا في الحياة.

وفي الحكاية جاء طير أبيض تحول فيما بعد لشخصية “عبد العزيز مخيون” وهو الذي أوقف الأخ الأكبر لجودر من قتله خنقًا بالوسادة.

وقرر والد جودر السفر للحج وترك المتجر لوفا وبمساعدة عبد العزيز مخيون، وتأتي أسرة الشمعيين بقيادة نور إلى الحي وقررت نور التي أطلقت على نفسها اسم لايقة التقرب من وفا وأقنعته أن يأتي لمقابلتها في حديقة ولكن بشرط أن يأتي معه جودر كحجة وكأنه ابنهما، وذهبا معًا إلى خان واستأجرا غرفة وهناك تم تخدير وفا وخطفت نور الطفل جودر.

وفي وسط حزن والدة جودر عليه عاد جودر إلى المنزل بمساعدة الطائر الأبيض، ولكن في أذنه حلقة ذهبية وسط صدمة الشمعيين، وتوقفت حينها شهرزاد عن استكمال الحكاية وهو ما جعل شهريار يمنحها يومًا إضافيًا لاستكمال الحكاية وسط غضب مسرور.

تفاصيل حكاية جودر بن أبو عمر المصري

دارت أحداث مسلسل جودر الحلقة الأولى حول الحكاية المعروفة لمسلسل ألف ليلة وليلة، حيث يقدم الفنان ياسر جلال شخصية شهريار بينما تقدم ياسمين رئيس شخصية شهرزاد التي تنقذ نفسها من موت محقق بحكاية جودر المصري لشهريار والذي ينغمس في الحكاية وتفاصيلها فيقرر تأجيل قتل شهرزاد إلى اليوم التالي ولكنها تتلاعب به وتنام فيظل هو على شوق لمعرفة ما جاء تاليًا في الحكاية.