رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل جودر الحلقة الأولى.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تذاع اليوم، أولي حلقات مسلسل “ جودر” ، والذي يعرض علي عدد من القنوات المصرية والعربية ، مع بداية النصف الثاني من الشهر الكريم .

من المقرر عرض مسلسل جودر علي قناة on e  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا ، بينما يذاع عبر قناة أبو ظبي الساعه العاشرة والنصف مساءًا .

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

مسلسل "جودر" الذى يقوم ببطولته ياسر جلال والذى يقدم فيه  شخصيتى "شهريار وجودر المصرى"، الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، بن التاجر "عمر" وما حدث له ولأخويه، يشاركه البطولة نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحى، وهو تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري ويأتى عرض المسلسل عقب انتهاء مسلسل "كامل العدد + 1" وويعرض على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it..

سامية الطرابلسي تُشارك إلى جانب ياسر جلال في مسلسل جودر

وتشارك الفنانة سامية الطرابلسي في بطولة مسلسل جودر للنجم ياسر جلال والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 حصرياً على قناة ON ومنصة watch it، حيث تجسد شخصية جاربة تدعى "تودد" وتقع في حب شهريار، وذلك في إطار مشوق حيث تكشف الحلقات تطورات كبيرة في هذه العلاقة.

وكان شب حريق في موقع تصوير مسلسل "جودر" المصري، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري ياسر جلال، والذي ينافس في سباق موسم رمضان 2024.

واشتعلت النيران في ديكورات العمل، وتم إخمادها سريعاً دون إصابات أو خسائر بشرية.
 

ونشر الفنان شريف إدريس عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" منشورا حول الواقعة، أكد خلاله السيطرة على حريق داخل ديكور المسلسل قائلاً: "ما هي حكاية الحرائق هذه الأيام؟.. تمت السيطرة علي حريق في ديكور ألف ليلة وليلة (جودر) الحمد الله ربنا ستر".

وقال مخرج العمل إسلام خيري في تصريحات صحفية إن الحريق كان محدودا ونشب داخل محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، ولم تحدث خسائر بشرية أو خسائر كبيرة.