رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوال الزغبي تستعد لطرح أغنية جديدة

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، لطرح عمل غنائي جديد، خلال الفترة المقبلة.

 

 

ونشرت نوال الزغبي صورة من كواليس التحضير عبر حسابها على تويتر وعلقت: مشروع جديد.

 

نوال الزغبي تهنئ الشعب الكويتي بالعيد الوطني


هنأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الشعب الكويتي بالعيد الوطني.

وكتبت نوال الزغبي في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “كل يوم وعروس الخليج #الكويت وشعبها الغالي بألف خير بمناسبة #العيد_الوطني_الكويتي.. كل الحب”

وفي وقت سابق، تُحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حفلًا جديدًا في تونس، اليوم السبت، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر الأغانى الرومانسية احتفالًا بهذه المناسبة.

 

 

وطرحت مؤخرًا نوال الزغبي، أغنية "فخامة معاليك"، حيث صورت كليب الأغنية في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد، من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح وتقدمها نوال الزغبى بستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.

 

وطرحت نوال الزغبي آخر أعمالها الغنائية بعنوان "ريتو" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سيلمان، توزيع عمر صباغ، إخراج فادي حداد.

 

يذكر أن نوال الزغبي فازت بجائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.

وطرحت نوال الزغبي كليب أغنية "حفلة" في يونيو من العام الماضي، وقدمت من خلاله مجموعة من الاستعراضات الراقصة، بالإضافة إلى رسائل وجهتها للمرأة .

 

وكليب "حفلة"، من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج فادي حداد، والأغنية كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري.

 

نوال الزغبي تتخطى الـ 4 ملايين مشاهدة بـ "أنا مش بتساب"

 

حققت الفنانة نوال الزغبي بكليب "انا مش بتساب"، أكثر من 4 ملايين مشاهدة، خلال ما يقرب من أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

تفاصيل كليب انا مش بتساب

 

الأغنية من كلمات: عمرو المصري الحان: عمرو الشاذلي توزيع: عمرو الخضري.

 

وتقول كلماتها" شاغلة الناس وحديث المجتمع الان شخصية مهمة واسمي بينور اي مكان وجمالي بيسحر ويدوخ بعمل قلبان ولساني يقول الحق لو طارت رقاب واللي بيمشي بختمله وأسد وراه الباب يبقى بيقطع رزقه بأيده منا مش بتساب انا مش بتساب .. انا مش بتساب طب والنعمة دانا خساره دانا استاهل طياره وجزيرة بعيدة ابعد نفسي عن وجع الراس انا مش بتساب .. انا مش بتساب طب والله وبشهادة انا نسخه ومش متعادة والفتره الجاي انا ناويه ادي كورسات إحساس انا اد الدنيا وبرمي كلام الناس ومعنديش وقت يضيع ولا هزعل تاني خلاص انا نادرة ومش موجود مني انا زي الماس اللي النفسنه جواه باي باي يلا بعيد مبقتش ازعل على حد وخليت قلبي حديد وانا قولت اني مبتسبش ودي زيادة تأكيد".