رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي: أريد مُواصلة مشواري ولم أحدد خططي بعد اعتزال اللعب

نشر
ميسي
ميسي

صرح الأسطورة الأرجنتينية «ليونيل ميسي» بأنه لم يُحدد خططه بعد اعتزال كرة القدم خاصة وأنه يستمتع باللعب حاليًا ويُريد أن يُواصل مشواره لأطول فترة مُمكنة.

وقال ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، في تصريحات تليفزيونية: "لم أفكر بعد فيما سأفعله عندما أعتزل، أحاول الاستمتاع يومًا بعد يوم دون التفكير فيما سيأتي بعد ذلك، لكن ليس لدي أي شيء واضح حتى الآن".

وشدد: "أتمنى أن أواصل اللعب لفترة أطول، وهذا ما أحبه، وعندما يحين الوقت سأجد بالتأكيد طريقا إلى ما يرضيني وما أحبه لأداء دور جديد".

وأوضح: " الانتقال لبرشلونة عندما كنت صغيرا كان صعبًا، كنت طفلاً وكان علي التكيف مع أصدقاء جدد، وبلد ومدينة ومدرسة جديدة".

وأكد ميسي: "لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لي في البداية، لكنني كنت أؤمن أنني أفعل ما أريد، وهو لعب كرة القدم، كما أنني في فريق رائع مثل برشلونة، وهذا ما جعلني قادرًا على الاستمرار، كان الأمر مثيرًا للإعجاب واستمتعت به كثيرًا، لقد عاملوني دائمًا بشكل رائع".

ليونيل ميسي أسطورة الكرة العالمية

وفي سياق مُتصل، أصبح ليونيل ميسي أسطورة الكرة العالمية صاحب الرقم القياسي للاعب الأكثر مشاركة في نهائيات كأس العالم ولعب اللاعب الأرجنتيني للمرة الـ 26 في المونديال، ما يعني أنه تجاوز لوثار ماتيوس وميروسلاف كلوزه.

وصل ليونيل ميسي مونديال قطر وهو خارج قائمة العشرة الأوائل، بواقع 19 مباراة فقط، لكنه تخطى عدد المشاركات القياسية بمنتخب بلاده والذي كان يحمله دييجو مارادونا برصيد 21 مباراة، وكسر رقم ماتيوس بوصوله إلى 26 مباراة بعد مشاركته في المباراة النهائية أمام منتخب فرنسا. وأنهى ميسي البطولة بسبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة، ليصبح أول لاعب يسجل في كل مباريات الأدوار الإقصائية ودور المجموعات.

واحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الخامس بـ22 مشاركة في كأس العالم. في غضون ذلك، سجل الفرنسي هوجو لوريس رقمًا قياسيًا في كأس العالم لحراس المرمى، إذ لعب حارس مرمى توتنهام هوتسبير البالغ من العمر 35 عامًا مباراته العشرين في كأس العالم في النهائي.

ليونيل ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي، عن اللحظة التي سيعلن فيها تعليق حذائه، مؤكدا أنه كان سيعتزل لو لم يحقق لقب المونديال.