رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل رحيل الحلقة 1..أحداث مشوقة ومثيرة بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني

نشر
الأمصار

تصدر مسلسل رحيل الحلقة 1 حديث السوشيال ميديا، بعدما شهدت أحداث مشوقة حيث ظهرت رحيل “ياسمين صبري” في دور فتاة من طبقة متوسطة وتعمل مهندسة، و تتحدث مع والدها ويتناولان الإفطار سويا.


مسلسل رحيل الحلقة 1

مسلسل رحيل الحلقة 1.. وتتوالى الأحداث، في منزل لبنى ونس وأحمد صيام حيث تتوجه ابنتها لزيارتها بدون علم زوجها “بدر” حيث يبدو أن بينها وبين زوجها خلاف كبير.

مسلسل رحيل الحلقة 1.. أما في منزل أحمد بدير وزوجته عارفة عبد الرسول وأبنائه بدر"أحمد صلاح حسني" وجنة، وابن أخر يوجد بينه وبين والده عدم تقرب بسبب إهماله.


 

مسلسل رحيل الحلقة 1.. يوجد علاقة بين رحيل وصلاح حيث يعمل صلاح كمحامي ويباشر على قضايا والد رحيل “وهدان” ويحاول أن ينفرد بها، ويطلب منها مقابلتها، وبالفعل تتوجه لمقابلته دون علم والدها، بينما يبدو أن بدر واقع في حبها هو الأخر لكنه يكتشف علاقتها بصلاح.

 

مسلسل رحيل الحلقة 1.. وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.


 

مسلسل رحيل الحلقة 1.. مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

وفي سياق أخر، صرحت الفنانة ياسمين صبري: "ذكر عن الرسول صلى الله عليه وسلم، أنه قال خدوا الجنتين جنة الأرض وجنة الآخرة، ومين قال إن الإنسان القريب من ربنا والطاهر والكويس اللي ما بيأذيش حد يعيش زاهد في الحياة ويقول كله هاخده في الجنة، لأ دي هي جنتين".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي": "الفلوس حلوة وجميلة لما تيجي بسلاسة من غير جري الوحوش من غير ما تبقى هوس وهدف لإن لو بقت هدف وما جتش هيبقى الإنسان محطم وكدا غلط، هي تيجي تمتعني وبأجمل وأنقى الطرق".

وأضافت ياسمين صبري: "كياني يضيف لأي راجل أنا معاه ما ياخدش منه وكل شيء اشتغلت عليه وبنيته سمعة أسلوب وطريقة وعدم وجود أخطاء يضيف لأي شخص هيجوزني لإني ست متحفظة في لبسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وفي كل شيء والرجل الشرقي يعشق هذه الست".

ياسمين صبري تكشف رأيها في التردد على المقابر ... لماذا رفضت زيارة قبر  جدتها؟ | خبر | في الفن

بسمة بوسيل تعلن عودة علاقتها بالفنان تامر حسني

قالت الفنانة بسمة بوسيل: "لما جيت مصر تقريبا كل أحلامي اتحققت، لقيت حب حياتي وفي نفس الوقت كنت بعمل ألبوم مع محسن جابر بس حسيت ساعتها إني عايزة اتجوز اكتر، وحبي لتامر حسني كان أكبر من الغناء".

وأكملت "وافقت إن ألبومي مينزلش لإني لما أعلن زواجنا أنا وتامر حسني كان هناك حملات غريبة على الإنترنت وقتها تامر كان من باب الحماية وإن محدش يتكلم عني بطريقة مش كويسة نعطل خروج الألبوم، وانا كمان كنت خايفة من نزول الألبوم".