رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل "إمبراطورية ميم" الحلقة الـ16

نشر
إمبراطورية ميم
إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ16، شهدت العديد من المواقف والأحداث والتطوارت والمفاجآت الكوميدية، وفاز في هذه الحلقة مروان “نور النبوي” في الانتخابات المنزلية على والده مختار “خالد النبوي”.

شهدت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل إمبراطورية ميم، العديد من المفاجئات وواحدة منها فوز مروان في الانتخابات، هو ما كان سببًا في أنه دخل في حالة من الذهول والاندهاش.

وأخبر مختار “خالد النبوي” نجلة مروان “نور النبوي”، بأن هناك عريس تقدم لشقيقته منى “هاجر السراج” ومن الواجب عليه أن يذهب ويسأل عنه.

الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم

شهدت الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، العديد من الأحداث والمواقف وذلك بعد أن قامت "مايا" بحلق شعرها كاملاً بسبب مشكلة بينها وبين والدها خالد النبوي، وتعاطف الجميع معها بعد هذا الموقف، وتعاطف أشقاؤها "مروان" نور خالد النبوي و"منى" هاجر السراج معها بعدما اكتشفا أنه لا توجد حلول أمامهم سوى الوقوف مع مايا بعد تدمير حالتها النفسية.
تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار تشويقي اجتماعي حول علاقة الأب بأبنائه مع عرض المشكلات التي تحدث داخل منزلهم.

تشهد الحلقة 10 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي أحداثا كثيرة متوقعة وغير متوقعة، ومن غير المتوقع سؤال ستجيب عنه الحلقة العاشرة أو ربما الحلقات المقبلة وهو: هل سيتعرض خالد النبوي لمؤامرة من سكان المعادي ويبيعون منازلهم ويتركوه وحيدا؟ أم سيرضخ للضغوط ويبيع منزله مثل البعض؟.

الرواية الأصلية التى حملت اسم "امبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

وكان آخر أعمال خالد النبوى فى شهر رمضان الماضى مسلسل "رسالة الإمام" بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية.