رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب ألمانيا يتحدى هولندا استعدادًا لبطولة أمم أوروبا 2024

نشر
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يحل منتخب «هولندا» ضيفًا ثقيلًا على «ألمانيا» في العاشرة إلا الربع مساءً، في المباراة التي تجمعهما باستاد دويتش بانك بارك في مدينة ليفركوزن، ضمن استعدادات منتخبي ألمانيا وهولندا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في شهر يونيو المُقبل.

ويأتي منتخب ألمانيا في المجموعة الأولى باليورو إلى جانب اسكتلندا وهنجاريا وسويسرا، بينما جاء طواحين هولندا في المجموعة الرابعة مع النمسا وفرنسا، بالإضافة للفائز من الفائز من الملحق الأوروبي الأول.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الألماني بقيادة جوليان ناجيلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني بتشكيل أمام المنتخب الهولندي مُكون من:

في حراسة المرمى : تير شتيجن.

في خط الدفاع : جوشوا كييميتش – أنتوني روديجير – جوناثان تاه – ماكسيميليان ميتيلشدت.

في خط الوسط : روبيرت أندريش – توني كروس – ألكاي جوندوجان – جمال موسيالا – فلوريان فيرتز.

في خط الهجوم : كاي هافيرتز.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يدخل المنتخب الهولندي بقيادة رونالد كومان المدير الفني للمنتخب بتشكيل أمام المنتخب الألماني مُكون من:

في حراسة المرمى : مارك فلينكن.

في خط الدفاع : ناثان أكي – فيرجل فان دايك – لوتشارل - جيرمي.

في خط الوسط : فينالدوم – تيجاني - ماتز.

في خط الهجوم : كودي جاكبو – ممفيس ديباي – تشافي سيمونس.

منتخب ألمانيا يُحقق فوزًا ثمينًا على فرنسا في مباراة ودية

تغلب منتخب «ألمانيا»، على مُضيفه الفرنسي بهدفين دون رد في مباراة ودية جمعتهما يوم السبت، على ملعب «جروباما ستاديوم» في ليون.

وأحرز فلوريان فيرتز هدف التقدم لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة الأولى للمباراة من صناعة توني كروس، نجم ريال مدريد، العائد من الاعتزال، وأضاف مهاجم نادي أرسنال، كاي هافيرتز، الهدف الثاني في الدقيقة 49.

ويستعد المنتخبان بهذه المباراة الودية، لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين.

منتخب ألمانيا يكتفي بأربع وديات قبل خوض يورو 2024

أعلن «الاتحاد الألماني لكرة القدم»، عن برنامج مباريات منتخب الماكينات قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» التي ستُقام الصيف القادم.