رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب المغرب يُلاقي موريتانيا وديًا والجزائر أمام جنوب أفريقيا

نشر
منتخب المغرب
منتخب المغرب

يخوض منتخب «المغرب»، بقيادة مدربه وليد الركراكي، مواجهة ودية أمام نظيره الموريتاني، في الثانية عشرة منتصف الليل، على ملعب «سيدين بلخير»، ضمن تحضيرات أسود الأطلس للإستحقاقات الدولية المُقبلة.

وحقق منتخب المغرب مُؤخرًا فوزًا صعبًا على أنجولا بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب أدرار في مدينة أغادير.

ويتصدر منتخب المغرب مجموعته في تصفيات المونديال بعد خوض مباراة وحيدة في المجموعة التي تضم زامبيا والنيجر وتنزانيا والكونغو وإريتريا.

منتخب الجزائر أمام جنوب أفريقيا

يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره جنوب أفريقيا، في الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء.

وحقق منتخب الجزائر فوزًا مُثيرًا على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق المنتخب الجزائري الفوز في مباراته الأولى تحت قيادة مديره الفني فلاديمير بيتكوفيتش، والذي تولى المهمة خلفا للمدير الفنى السابق جمال بلماضي.

أول تعليق من إبراهيم دياز بعد تمثيله منتخب المغرب

أبدى إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، سعادته بخوض أول مباراة له بقميص المغرب أمام أنجولا على ملعب أكادير الكبير.

وقال دياز في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "سعيد جدا بحفاوة الاستقبال، مرة أخرى أشعر بعاطفة وحب لم يسبق لي وأن شعرت بهما من قبل".

وزاد: "كانت ليلة للتاريخ.. الحماس كان كبيرا في المدرجات وانعكس ذلك على إيقاع اللعب وجودة أداء اللاعبين، أشكر الجماهير على احتضانها لي".

وتابع: "راض إلى حد ما على ما قدمت، وأعد بتقديم مستويات أفضل، كل شيء يقول لي أن قراري كان صائبا، ولم أندم عليه والانتصار هدية للجماهير".

واختار دياز تمثيل المغرب على حساب إسبانيا، بعد أن اقتنع بمشروع الأسود، بالإضافة إلى عدم حصوله على اهتمام مماثل من مسؤولي الماتادور.

منتخب المغرب يُسيطر على التشكيل المثالي لمجموعات أمم أفريقيا

سيطر رباعي منتخب المغرب أشرف حكيمي، نايف أكرد، سفيان أمرابط، وعز الدين أوناحي على التشكيل المثالي لدور المجموعات بأمم أفريقيا الذي أعلن عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر صفحته على مواصل التواصل الاجتماعي "إكس".