رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فضل شاكر يُعلن عودته إلى المسرح الغنائي

نشر
الأمصار

كشف الفنان اللبناني فضل شاكر، حقيقة عودته إلى المسرح الغنائي قريبًا، بعد غياب طويل.

 

ونشر فضل شاكر عبر خاصية الستوري على "إنستجرام"، صورة لابنه محمد أثناء مشاركته في بودكاست "عندي سؤال" الذي يقدمه الإعلاميّ محمد قيس، على قناة "المشهد"، وعلّق قائلًا: لعيونك أنا ويّاك على المسرح قريبًا، ليعلن النجم اللبنانيّ الشهير عن عودته للغناء على خشبة المسرح.

 

فضل شاكر يطرح أغنية "الأشخاص الغلط " ويسجل المليون الأول


طرح الفنان فضل شاكر أغنيته الجديدة "الأشخاص الغلط" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، محققًا نسب استماع عالية، حيث تجاوزت نسبة مشاهدة الأغنية مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة فقط.

وتأتي أغنية "الأشخاص الغلط" بعد أغنية "قال حب قال"، والتي تعد الجزء الثاني لأغنية "أبقى قابلني" التي حققت 88 مليون مشاهدة.

 

وتحمل الأغنية كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وهي من الأعمال الرومانسية التي تتحدث عن الحب والوفاء والخيانة.

وحرص الفنان فضل شاكر على تقديم أعمال فنية تلبي الذائقة الفنية العربية، من خلال اختيار نصوص شعرية حالمة وأنيقة تهز الأعماق والوجدان.

 

فضل شاكر يعود بأغنية جديدة «خلينا نعيش»


أطلق الفنان فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان "خلينا نعيش "، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند، وإشراف عام إياد النقيب.

ولقيت الأغنية الجديدة إعجاب كثيرين، بعد الإعلان عنها عبر كافة الصفحات الرسمية للفنان فضل شاكر، لا سيما أنها تخبئ بين كلماتها مشاعر كبيرة مُختلطة يعيشها نسبة كبيرة من الناس، لا سيما وأن هذه الأغنية كما غيرها من الأغنيات التي قدمها تتحدث عن الحب وأشجانه بصوته المفعم بالعاطفة والإحساس.

وتحمل كلمات الأغنية طابعا عاطفيا ورومانسيا، بالإضافة إلى المزاوجة بين جمال الكلمة وعذوبة الصوت والألحان.

 وتقول كلماتها التي جاءت باللهجة اللبنانية :

يلا ع قلبي تعا ضحكه مني طلعا روحي فيي رجعا ..برتاح

خلينا نعيش ننسا إلي صار ..خلينا نعيش نكفي المشوار

تحكي بعيد وبسمعك .. غايب عني و بقشعك

إرجعلي وخليني معك .. مرتاح

يذكر أن الفنان كان قد أطلق مؤخرا " ميني ألبوم " ضم الألبوم اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، " بجامل ناس " و" توقعني "و" دمعة " و" عزالغياب " و" ابعد خلاص " ليحصد الـ " ميني ألبوم " إعجاب الجمهور العربي محققا ملايين المشاهدات، لكون الفنان فضل شاكر من الفنانين الأكثر استماعًا في منصات الاستماع العربية، والألبوم ومن انتاج روتانا للصوتيات والمرئيات .