رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يجدد عقد القائد كوكي

نشر
الأمصار

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الإثنين، تجديد عقد القائد المخضرم خورخي ريسوريسيون "كوكي" حتى الموسم المقبل، ليواصل اللاعب مغامرته باللونين الأحمر والأبيض.

ارتدى لاعب خط الوسط الأسطوري قميص أتلتيكو مدريد 626 مرة، ليصبح الأكثر خوضا للمباريات فى تاريخ النادي منذ وصوله إلى النادي وهو في السادسة من عمره، مر كوكي بمراحل ليصبح أسطورة الكيان بلا منازع.

 

وكان من المفترض أن ينتهى عقد كوكي في نهاية الموسم الحالي، رغم رغبة الطرفين في مواصلة علاقتهما إلى ما بعد عام 2024، وعرض النادي المدريدي التجديد له سنويًا في نهاية كل موسم في الفترة الأخيرة.


وسيسعى اللاعب لمواصلة توسيع أسطورته مع أتلتيكو مدريد، حيث فاز بما يصل إلى ثمانية ألقاب في الخمسة عشرة عامًا التي دافع فيها حتى الآن عن ألوان القميص الأحمر والأبيض .


فى المجمل، حقق كوكي لقبين في الدوري، وكأس الملك مرة واحدة، وبطولتين في الدوري الأوروبي، وكأسين سوبر أوروبيتين، وكأس سوبر إسباني واحدة، مما جعل كوكي يثبت نفسه كثاني لاعب يحقق أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي.

أهلي جدة يستهدف ضم نجم أتلتيكو مدريد

أبدى مجلس إدارة نادي أهلي جدة اهتمامه، بالتعاقد مع محترف جديد من الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ElNacional" الإسبانية، إن الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، دخل اهتمامات إدارة الأهلي من أجل ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس مجلس إدارة أتلتيكو إنريكي سيريزو، على استعداد لدراسة العروض المقدمة للاعب الأرجنتيني، رغم الاعتماد عليه من قبل مدرب الفريق دييجو سيميوني، بصورة أساسية.

وأكدت أن هناك أندية سعودية وأوروبية أخرى مهتمة باللاعب إلا أن الأهلي يعد الفريق الوحيد الذي يسعى بقوة من أجل الحصول على خدماته.

وخاض اللاعب الحاصل على كأس العالم 2022 بقطر، 26 مباراة في الدوري الإسباني مع أتلتيكو الموسم الجاري 2023-2024، سجل خلالها هدفا وصنع 4.

أهلي جدة يستهدف التعاقد مع ليفاندوفسكي

كشف تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري السعودي قدم عرضاً مغرياً للبولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وينتهى عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، صاحب الـ 35 عامًا، مع برشلونة الإسباني بنهاية موسم 2026.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن إدارة أهلى جدة السعودي قدمت عرضها لضم ليفاندوفسكي براتب يتخطى 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لم يتفاوض على المبلغ الذى سوف يحصل عليه حال رحيل ليفاندوفسكي، خاصة أن اللاعب لا يزال لديه موسمان فى عقده.