رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيقاف تشافي وغيابه عن برشلونة بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد

نشر
الأمصار

أعلنت لجنة الإنضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، توقيع عقوبة على المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، على خلفية طرده في مواجهة أتلتيكو مدريد.

التقى أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة، في قمة الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة دون رد، قبل أن يتعرض تشافي للطرد من قبل حكم المباراة.

حصل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على بطاقة صفراء بسبب إعتراضه على حكم المباراة، ثم نال البطاقة الحمراء للإعتراض مُجددًا.

عاقبت لجنة الإنضباط، تشافي مدرب برشلونة، بالإيقاف مباراتين بعد طرده ضد الأتليتي، وبذلك يغيب عن مواجهتي لاس بالماس وقادش في الجولتين 30 و 31 من مسابقة الليجا.

برشلونة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد، رفع رصيده من النقاط إلى 64، ليتقدم إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويتصدر ريال مدريد الغريم اللدود لبرشلونة حاليًا، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة.

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو بالدوري الإسباني، عقب مواجهتي لاس بالماس وقادش، وتحديدًا يوم 21 أبريل المقبل.

برشلونة يُصارع كبار البريميرليج على ضم البرازيلي موريلو

دخلت أندية برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسى فى صراع على صفقة جديدة، وهذه المرة لمدافع مميز ينشط مع فريقه فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

يأتي ذلك في إطار سعى الناديين لتعزيز قدراتهما الدفاعية استعدادًا لتحديات الفترة المُقبلة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة وباريس سان جيرمان يتنافسان على توقيع قلب الدفاع البرازيلي موريلو سانتياجو كوستا دوس سانتوس الذى يتألق مع نوتنجهام.

ولن يكون برشلونة وباريس وحدهما فى سباق الوصول لتوقيع موريلو مع وجود أندية ليفربول وتشيلسى ونيوكاسل ومانشستر يونايتد وأرسنال.

وستكون فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، العامل الحاسم فى هوية النادى الذى سيكون له ضم اللاعب، الذى يقدم مستويات مميزة فى الوقت الحالى رفقة مدربه البرتغالى نونو سانتو.

وستكون صفقة موريلو مُناسبة اقتصاديًا لجميع الأطراف خاصة أن قيمته السوقية حاليًا لا تتجاوز حاجز الـ 25 مليون يورو.

ويبلغ موريلو من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب فى مركز قلب الدفاع، وينتهي تعاقده مع نوتنجهام فى يونيو 2028.

وكان موريلو قد انضم لنوتنجهام فورست الإنجليزى فى أغسطس الماضى قادمًا من كورنثيانز البرازيلى، ومنذ ذلك الحين لعب 27 مُباراة فى كافة المُسابقات.