رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه على رادار 3 أندية سعودية

نشر
الأمصار

دخل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون سبور، ضمن اهتمامات أندية دوري روشن الصيف المقبل للتعاقد معه.

ويرتبط المصري محمود حسن تريزيجيه بعقد مع نادي طرابزون سبور التركي حتى يونيو 2026، مما يجعل الأمر مرتبط بالتفاوض مع النادي التركي.

وأفادت صحيفة "Karadeniz" التركية أن أندية الهلال، النصر واتحاد جدة ترغب في التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه الصيف المقبل.

ولن يغلق طرابزون سبور التركي الباب أمام رحيل تريزيجيه الصيف المقبل بشرط وصول عرض مُرضي من أندية دوري روشن.

ويرغب نادي طرابزون سبور التركي في الحصول على عرض بقيمة 10 مليون يورو للموافقة على بيع الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه.

وساهم تريزيجيه في 14 هدفًا خلال 22 مباراة مع طرابزون سبور الموسم الحالي، بتسجيل 10 هدفًا وصناعة 4 أهداف أخرى.

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة كرواتيا

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

ويخوض منتخب مصر مواجهة صعبة ضد نظيره منتخب كرواتيا غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

مصر في مواجهة قوية ضد كرواتيا غدًا 
ويضع الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن اليوم الإثنين الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة كرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر والتي يطمح منتخبنا الوطني في التتويج بلقبها.

وشهدت مباراة نيوزيلندا ظهورًا قويًا لمنتخب مصر في أول مباراة يخوضها تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة التوأم حيث سيطر على مجريات الأمور في الملعب كما استطاع أن يحسم اللقاء لصالحه بهدف أحرزه مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

وواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الساعات الماضية جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مواجهة قوية ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

وحرص الجهاز الفني على رصد الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال مباراة نيوزيلندا من أجل تصحيحها وضمان عدم تكرارها في النهائي أمام كرواتيا كما يسعى في المقابل إلى تعزيز نقاط قوة المنتخب الوطني الكثيرة التي ظهرت في المباراة الماضية.