رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إعلان مواعيد عرض مسلسل "بقينا اتنين"

نشر
الأمصار

أعلنت قناة CBC بدء عرض مسلسل “بقينا اتنين” بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، اعتبارًا من يوم الثلاثاء القادم 16 رمضان.

 

 

ويعرض المسلسل على شاشة CBC في الثانية عشرة منتصف الليل، وعلى CBC دراما الساعة 6:5 مساءً وعلى منصة واتش ات في نفس التوقيت 6:5 مساءً.

 

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا عبر قنوات "CBC" و"CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

 

رانيا يوسف تواصل تحضيرات مسلسلها الجديد "قائمة الأماني"


تواصل النجمة رانيا يوسف، تحضيرات مسلسلها المقبل "قائمة الأماني" الذي يتم تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع المقبلة للعرض، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

كما تستعد رانيا يوسف لتصوير فيلم جديد بعنوان "فيتو" يجمعها بالفنانة إلهام شاهين وإخراج ياسر سامى يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية وخاصة التي تخص العنف التي تتعرض لها المرأة في مجتمعنا، ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين رانيا يوسف وإلهام شاهين في السينما بعد مشاركتهما في فيلم "ريجاتا" للمخرج محمد سامى والذى تم عرضه عام 2015.

 

رانيا يوسف تشارك في فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومي فؤاد


تشارك الفنانة رانيا يوسف كضيفة شرف في فيلم "اتنين للإيجار" مع الفنانين بيومى فؤاد ومحمد ثروت، والذى يتواصل تصويره حاليًا، حيث تعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، والعمل تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على.

 

وتستكمل رانيا يوسف تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ملك" خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضى، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعى، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية "ملك" التى تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل فى حياتها.