رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوى 8

نشر
مسلسل الكبير أوى
مسلسل الكبير أوى 8

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الكبير أوى 8،بجلوس جونى أحمد مكى مع هجرس محمد سلام على القهوة فى المزاريطة ودخول نفادى حاتم صلاح لهما ولكن وجدهما يبكيان عليه لوفاته.

وظلا يرددان نفادى كان طيب اتخطف مبكرًا وأنهما سوف يستقبلان العزاء بالليل وعلى الجميع الحضور، ليندهش نفادى من فعلتهما ويصدقهما ويظلان يضحكان عليه.

وجونى يبلغ نفادى أنه مقلب فيه للضحك وأنه إذا وافق على إذاعته سوف ينشرانه على السوشيال ميديا، ليدخل نفادى معهم فى خناقة.

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 12.. جوني ينفذ مقلبا في نفادى ويصدقه

موعد عرض  مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال .. تفاصيل

هاجمت الفنانة سمية الخشاب رامز جلال بسبب تعرضها لإصابة أثناء تصوير حلقتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، وانتقدت فكرة البرنامج.

وقالت سمية الخشاب في لقاء مع et بالعربي: "أنا مدمرة دراعي مش قادرة أحركه من مكانه والمفروض أبقى عامله جبيرة في رجلي وأبقى رابطة دراعي ودا بتقارير طبية من 3 دكاترة منهم واحد إنجليزي".

وهاجمت سمية الخشاب البرنامج قائلة: "الموضوع مينفعش برامج المقالب دي متاحة ومبررة لكن ليه ناس كتير تتعرض للأذى مفيش أي مبرر أن لمجرد أنه يطلع ويشتهر ويعمل مشاهدات على حساب صحة الناس، الصحة كنز ومفيش أغلى منها". 

أحمد سعد يكشف عن كواليس ارتدائه "حلق" في أذنه

كشف الفنان أحمد سعد، عن كواليس ارتدائه "حلق" في أذنه، الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات حينها من قبل الجمهور، حيث أشار إلى أنه انساق في إحدى الفترات وراء رغبته في أن يكون ترند مجال الأزياء.

وأضاف سعد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة: "خرمت ودني ولبست حلق في وقتها وقولت يعن جت على ودني، فلما الدنيا بدأت تبقى في أحسن حال بفضل الله، والأغاني تنجح، بدأت أعمل زي باقي الناس".