رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل مكافآت شركة YG لعضوات الفرقة الكورية الجنوبية Blackpink

نشر
Blackpink
Blackpink

أفادت العديد من التقارير الصحفية، أن مكافآت شركة الإنتاج  YG،  لعضوات الفرقة الكورية الجنوبية Blackpink، بلغت أكثر من 120 مليون دولار، وذلك بعد تجديد الفرقة لعقدها، مع شركة الإنتاج لعدة سنوات قادمة.

وفي سياق آخر استقبل ملك إنجلترا تشارلز الثالث، مؤخرًا أعضاء الفرقة الكورية النسائية BLACKPINK، ضمن المأدبة الرسمية الكورية في قصر باكنجهام في لندن.

زهرة الخليج - رسمياً.. عودة الفريق الكوري الشهير «بلاك بينك»
Blackpink

وأثنى الملك تشارلز على أعضاء فرقة BLACKPINK، ليزا وجيني وروزي، خلال كلمته في المأدبة الرسمية الكورية قائلًا: “إنه أمر ملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب الكوري يتبنى العديد من القضايا الهامة.. أشيد بكل من جيني، وجيسو، وليزا، وروزي، المعروفات بشكل جماعي باسم بلاك بينك، لدورهن في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي كسفراء”.

تقرير كامل عن فرقة الفتيات الكورية Black Pink / بلاك بينك - تقارير
Blackpink

مسلسل "تاج"| الحلقة 13.. تيم حسن يقع في قبضة الفرنسيين

فرضت العديد من الأحداث المثيرة، نفسها على الحلقة الـ13 من مسلسل "تاج"، إذ استطاع بطل العمل تـيم حسن، أن يصل رفقة الفتاة البريطانية "جيني" إلى القطعة المفقودة من الطائرة الألمانية، والتي سيحصل مقابلها على الملفات الفاضحة لأسماء السوريين المتعاملين مع الفرنسيين.

تفاصيل الحلقة الـ13 من مسلسل "تاج"

يشترط "تاج" على "جيني" أن يأخذ القطعة التي وصلوا إليها بالحيلة والتنكر، وأن تبقى معه، حتى تعطيه "جيني" الملفات، لتوافق الأخيرة، ثم تأخذ القطعة من "تاج" بطرائقها الذكية ودون أن يشعر بذلك.

يصل الفرنسيون إلى "جيني" وهي بالفندق ويتم اعتقالها، فيسألها الضابط "جول" عن مكان القطعة التي سرقتها، لتخبره أنها أصبحت بيد المسؤولين عنها. يتأكد من ذلك، ثم يطلب منها الملفات التي معها، خاصة تلك التي تورِّط "رياض، بسام كوسا"، لتؤكد "جيني" ل "جول" أنها ستصبح معه في حال دفع ثمنها.

تاج" يكتشف أن "جيني" تحايلت عليه، وأخذت منه القطعة، ليثور غضباً، ويبحث عنها بالفنادق والملاهي الليلية لكن دون جدوى.

وبشكل مفاجئ، تجري عملية اعتقال لـ"تاج" من قبل الضباط الفرنسيين بتهمة إخفاء "صبحي" في منزله، لكنه ينكر ذلك، ويؤكد للفرنسيين أنه يتعاون معهم ويجلب الأخبار لهم بشكل دائم.

الفنان أحمد عيد يكشف كواليس ترشحه لمسلسل الحشاشين


قال الفنان أحمد عيد خلال تصريحات له عن كواليسه ترشحه لشخصية زيد بن سيحون بمسلسل الحشاشين قائلاً: "كنت فى دولة المغرب وتلقيت اتصال من قبل شركة سينرجى، لترشيحى للدور، وأخبرنى بأن المخرج بيتر ميمى سيتواصل معى وبالفعل تواصلنا وطلبت سيناريو العمل لقراءته".


وأضاف: أبديت موافقة مبدئية وقتها، ووافقت بنسبة 80% على المشاركة بالدور فالعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطله كريم عبد العزيز، وبهذه الضخامة الإنتاجية، كل تلك عوامل تجعلنى أوافق بنسبة كبيرة وأشعر بالارتياح نحو العمل.