رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مداعبة واستبدال قمصان بين فينيسيوس وبيلينجهام بعد قمة إنجلترا والبرازيل.. فيديو

نشر
الأمصار

دخل ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور البرازيلي وجود بيلينجهام الإنجليزي فى وصلة دعابة عقب مباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية التي أقيمت أمس على ملعب ويمبلي وانتهت بفوز البرازيل بهدف نظيف. 

واستبدل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور قميص السامبا مع زميله جود بيلينجهام نجم وسط إنجلترا داخل ممر ملعب "ويمبلي"، المؤدي إلى غرف الملابس اللاعبين.

وانتهت مباراة إنجلترا ضد البرازيل بفوز الأخير بهدف احرزه إندريك فى الدقيقة 80.

وخاض منتخب البرازيل المباراة في غياب حارسي مرماه الأساسيين إيدرسون "مانشستر سيتي الإنجليزي"، وأليسون بيكر "ليفربول الإنجليزي"، وماركينيوس "باريس سان جيرمان الفرنسي"، وكاسيميرو "مانشستر يونايتد" بسبب الإصابة، مع استمرار غياب نجمه نيمار، أفضل هداف في تاريخ السامبا، الذي تبقى عودته إلى الملاعب غير مؤكدة منذ إصابته القوية في الركبة أكتوبر الماضي.

ويحتاج المنتخب البرازيلي مع مدربه الجديد إلى رفع مستواه بأقصى سرعة ممكنة، في أفق خوضه غمار كوبا أمريكا المقررة بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة.

أما منتخب إنجلترا فيستعد للمشاركة فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقرر إقامتها الصيف المقبل فى ألمانيا، حيث يأتي "الأسود الثلاثة" على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.

والتقى المنتخب البرازيلي بنظيره الإنجليزي خلال 26 مباراة سابقة بمختلف المناسبات، حقق السامبا الفوز فى 11 مباراة منها مقابل 4 انتصارات لمنتخب "الأسود الثلاثة"، وحسم التعادل 11 مباراة، وسجل المنتخب البرازيلي 34 هدفا بينما نجح منتخب إنجلترا في تسجيل 23 هدفا.

 

منتخب البرازيل يفوز على إنجلترا وديًا

حقق منتخب البرازيل الفوز على نظيره إنجلترا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في لندن، ضمن منافسات المباراة الودية الدولية.
وهناك تسديدة قوية من رودريجو سيلفا لاعب البرازيل، من على حدود منطقة الجزاء ابعدها جوردان بيكفورد من يمين مرماه.

ومن خلال تمريرة من لوكاس باكيا لاعب البرازيل وضعت فينيسيوس جونيور في انفراد تام بالمرمى ولكن الأخير سدد كرة ضعيفة أبعدها كايل ووكر قبل أن تمر إلى الشباك.

وفي الدقيقة "16"، حاول فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل، المرور داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع مدافع إنجلترا كايل ووكر وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وعن طريق ركلة حرة لمنتخب إنجلترا بالقرب من منطقة جزاء البرازيل جهة اليمين بعد اعاقة من فينيسيوس جونيور لمحاولة مرور كونور كالاجر.

ومع الدقيقة "23"، نفذت الركلة الحرة بعرضية من فودين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ديكلان رايس يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية ردت من مدافعي البرازيل.

وتم تسديدة كرة قوية من بن تشيلويل لاعب إنجلترا من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

ومن خلال كرة عرضية من أولي واتكينس لاعب منتخب إنجلترا من يسار منطقة الجزاء ابعدها دفاع البرازيل عن مناطق الخطورة.