رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الإطاحة بـ (9) إرهابيين وتدمير إحدى المضافات في ثلاث محافظات

نشر
الأمصار

أعلن جهاز الأمن الوطني في العراق، اليوم الأحد، الإطاحة بـ (9) إرهابيين وتدمير إحدى المضافات في ثلاث محافظات.

وقالت مديرية العلاقات والإعلام للجهاز في بيان: إنه "نتيجةً للجهود الاستخبارية التي تقوم بها مفارز جهاز الأمن الوطني لملاحقة فلول العصابات الإرهابية، وبعد توافر معلومات أمنية عن وجود مضافة تابعة لتلك العصابات في إحدى بساتين محافظة ديالى والتي تشكل مأوىً لهم، تم التنسيق مع القوات الماسكة من الشرطة الاتحادية وتدمير المضافة بالكامل".

وأضافت، أن "مفارز الجهاز في محافظتي (نينوى والأنبار) استناداً إلى معلومات استخبارية وبعد استحصال الموافقات القضائية تمكنت من تعقب حركة مجموعة من الإرهابيين واستدراج بعضهم ليتم القبض على (9) منهم اعترفوا صراحةً بانتمائهم لعصابات د1عش الإرهابية"، لافتة الى أنه "أُحيلوا على إثرها إلى الجهات القضائية لينالوا جزاءهم العادل وفقاً للقانون".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف مقر «الدفاع الإسرائيلية» وسط تل أبيب

أعلنت «المقاومة الإسلامية في العراق»، أنها استهدفت مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في منطقة كرياه وسط تل أبيب، بالطيران المُسيّر،مُؤكدة أن عملياتها ستتصاعد خلال شهر رمضان نصرة لأهل غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، اليوم الأحد.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان: "بفضل الله وتسديده، استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق فجر اليوم الاحد الموافق 24-3-2024، بواسطة الطيران المسيّر، مبنى مقر وزارة دفاع الكيان الصهيوني بأراضينا المحتلة".

وأضافت: "تأتي هذه العملية النوعية في هذه الليالي المباركة لتؤكد استمرارنا بدك معاقل الأعداء واستكمالنا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، التي ستتصاعد خلال شهر رمضان المبارك، نصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".

وأعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، فجر الخميس الماضي، استهدافها لمحطة توليد الكهرباء في تل أبيب بواسطة الطيران المسيّر.

وفجر يوم الاثنين الماضي، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" استهدافها قاعدة جوية لطيران الجيش الإسرائيلي المسيّر في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف «مطار بن غوريون» في عُمق إسرائيل

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، استهدافها لمطار بن غوريون في عُمق إسرائيل بالطيران المسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق": "استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق فجر اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2024 ، بواسطة الطيران المسيّر ، مطار بن غوريون في عمق الكيان الغاصب، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء ، استكمالا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهلنا في غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".

وفجر يوم الاثنين الماضي، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" استهدافها قاعدة جوية لطيران الجيش الإسرائيلي المسيّر في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.