رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب يستعيد راكيتيتش أمام الهلال السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن حظوظ الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق الشباب، زادت بالمشاركة أمام الهلال فى قمة الجولة الـ 25 من منافسات الدوري السعودي، على ملعب النادي في الرياض، السبت المقبل.

وعانى إيفان راكيتيتش من إصابة فى العضلة الخلفية حرمته عن لقاء الحزم، التي حسمها الفريق  بنتيجة 3ـ0، قبل فترة التوقف الجارية.

وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية" أن الشباب سوف يستعد نجمه إيفان راكيتيتش في مواجهة الهلال المهمة فى منافسات الدوري السعودي للمحترفين السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن البلجيكي يانيك كاراسكو، مهاجم الفريق، سوف يعود غدا الإثنين لاستكمال مراحل علاجه في عيادة النادي بعد أن قضى الفترة الأولى مع الجهاز الطبي لمنتخب بلاده.

كما يسعى الجهاز الطبي في النادي إلى تجهيز متعب الحربي، المستبعد من تشكيلة المنتخب السعودي للإصابة، وسيكون إلى جانب راكيتيتش في القائمة الأساسية التي ستواجه الهلال.

ويحتلُّ فريق الشباب المركز الـ 11 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطةً.

فيفا يقرر إيقاف قيد أندية الشباب والفتح السعودى 3 فترات مقبلة

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " بإيقاف قيد أندية الشباب والفتح السعودي لـ 3 فترات مقبلة بعد عدم التزامهما بسداد بعض المستحقات المالية.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم منع الشباب من القيد لثلاث فترات مقبلة حتى يتم سداد المطالبة المترتبة عليه دون أن يكشف أسبابها.

أشارت الصحيفة إلى أن قرار منع الشباب صدر فى 15 فبراير الماضي، فيما صدر قرار المنع على نادي الفتح 15 مارس الجاري قبل 5 أيام، دون الكشف أيضًا عن الأسباب.

شددت الصحيفة على استمرار إيقاف أندية سعودية أخرى وهي الفيصلي والسد والرياض والشعلة والوحدة وأحد والعين ما بين الإيقاف لمدة فترتين وثلاث.

أضافت الصحيفة أن المنع من التسجيل كان حاصر عددًا من الأندية السعودية في الفترات الماضية يتقدمها النصر والاتحاد، فيما لا تزال قضية إيقاف أهلي جدة عن التسجيل معلقة لدى محكمة التحكيم الرياضي " كاس " دون قرار نهائي.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 68 نقطة جمعها من 24 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 22 انتصارا وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.