رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة ألمانيا وفرنسا وديًا

نشر
الأمصار

أعلن ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، وجوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا، التشكيل الأساسى للمباراة الودية التي تجمع بينهما فى العاشرة مساء السبت، على ملعب جروباما ستاديوم، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024.

ويخوض منتخب فرنسا لقاء ألمانيا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سامبا.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، بافارد، كوندي، أوباميكانو.

خط الوسط: وارن زائير إيمري، أوريلين تشواميني، أدريان رابيو.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، تورام، كيليان مبابي.

تشكيل منتخب فرنسا

فيما يأتي تشكيل ألمانيا ضد فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، ماكسيميليان ميتلش.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، روبرت أندريش، توني كروس، جوندوجان.

خط الهجوم:  جمال موسيالا، كاي هافيرتز، فلوريان فيرتز.

تشكيل منتخب ألمانيا

ويبحث كلا المنتخبين عن خوض بروفة قوية قبل اليورو، حيث أنها الهدف الأساسي لمنتخب الماكينات الذي يستضيف البطولة على أرضه، بينما يريد الديوك استعادة هيبتهم في القارة العجوز وحصد اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 2000.

ويأتي منتخب ألمانيا على رأس المجموعة الأولى في اليورو، والتي تضم منتخبات سويسرا، اسكتلندا والمجر، بينما يأتي منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة مع النمسا وهولندا ومنتخب رابع يتأهل من الملحق.

تطورات ملف تجديد ناجليسمان مع منتخب ألمانيا

أكد بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، أنه يرغب في تجديد عقد جوليان ناجليسمان مع منتخب ألمانيا “المانشافت” إلى ما بعد يورو 2024، مشيرًا إلى أن المدرب الشاب يرغب في توضيح مستقبله قبل البطولة.

وقال عبر صحيفة  كيكر الألمانية: من المنتظر أن يتم تجديد عقد ناجليسمان قبل يورو 2024، ولكن مع وضع شرط بشأن تحقيق هدف معين في تلك النسخة، لتفعيل بند تجديد عقده.

مدة غياب مانويل نوير 

كشف جوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، عن الإصابة التي تعرض لها مانويل نوير، والتي ستبعده عن مباريات التوقف الدولي الجاري، وسلط الضوء أيضا على الإقالات السريعة للمدربين مؤخرًا.

وعلق ناجلسمان على الإصابة التي تعرض لها نوير قائلًا بحسب ما نقل موقع "سبورت 1": "سيغيب عن المباراتين المقبلتين أمام فرنسا اليوم وهولندا الثلاثاء المقبل، وربما يغيب أيضًا عن مباراة بايرن ميونخ المقبلة أمام دورتموند، ولكن هذه ليست وظيفتي".

وأضاف: "بشكل عام هذه أنباء مزعجة حيث ترك انطباعًا جيدًا، ولكنه عانى من تمزق عضلي، نشكر الله أن لدينا حارس آخر من الطراز العالمي مارك أندريه تير شتيجن، سيتواجد في المرمى في المباراتين المقبلتين وبكل تأكيد سيقدم مستوى مميزا".