رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان مهتم بضم سمولينج رغم تكرار إصاباته

نشر
الأمصار

دخل الإنجليزي كريس سمولينج مدافع روما الإيطالي اهتمامات نادي انتر ميلان الإيطالي للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلوسبورت الإيطالية أن كريس سمولينج أصبح موضع اهتمام إنتر ميلان الذي يبحث عن مدافع مخضرم، خاصة أن الإنتر يسعى لضم صفقات الموسم المقبل ولكن ضمن ميزانية صيفية محدودة وقد تؤدي حاجتهم إلى قلب دفاع إضافي إلى التفكير في خيارات أقل ثمنا ومخضرمة مثل كريس سمولينج الذي يبدو أن وقته فى روما قد وصل إلى نهايته.

ولم يكن المدافع الإنجليزي متاحًا لغالبية الموسم بسبب الإصابات المستمرة، وفي هذه الأثناء تم ربطه بشكل متكرر بالخروج من النادي في الصيف.

ويعود اهتمام إنتر به إلى الصيف الماضي عندما حاول النيراتزوري استدراجه قبل أن يوقع على تمديد عقده مع روما، وبحسب الصحيفة الإيطالية، يعتبر سمولينج مثاليًا لخط دفاع سيموني إنزاجي، لكن حالته البدنية تشكل عائقًا كبيرًا أمام النيراتزوري.

وبات فريق إنتر ميلان قريبًا من التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة المحلية، ومع تبقي 9 جولات فقط ، علي نهاية الكالتشيو، ويبحث النيراتزوري عن لقبه العشرين في الدوري الإيطالي ليصبح منفرداً ثاني أكثر الأندية تتويجاً باللقب ويفض الشراكة مع ميلان، حيث يمتلك كلا الفريقين 19 لقباً في الكالتشيو، بينما يعتبر يوفنتوس الأكثر تتويجاً بـ36 لقباً.

ويتربع إنتر ميلان علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة بفارق 14 نقطة عن غريمه ايه سي ميلان أقرب منافسيه وحال فوز  ميلان بجميع مبارياته الـ9 في المتبقية في الكالتشيو،  لن يتمكن من الوصول إلى رصيد أكثر من 89 نقطة مما يعني أن وصول إنتر إلى النقطة رقم 90 تعني تتويج النيراتزوري رسمياً باللقب.

ويحتاج إنتر إلى 14 نقطة للتتويج بلقب الكالتشيو رسمياً، بما يعني أن علي فريق الأفاعي تحقيق 4 انتصارات وتعادلين في الجولات الـ9 المتبقية أو 5 انتصارات.

ميلان يتصدر قائمة 4 أندية تتنافس على ضم يوسف النصيري

دخل الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، في دائرة اهتمام عدد من الأندية الأوروبية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويرتبط يوسف النصيري صاحب الـ 26 عامًا بعقد مع إشبيلية ينتهي في يونيو 2025، لكن مشادته الأخيرة مع مدربه كيكي فلوريس خلال مباراة سيلتا فيجو الأخيرة والأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأندلسي تعجل برحيله في صيف 2024.

ووفقًا لما نشره موقع "فوتبول إسبانيا"، إن 4 أندية تسعي لضم الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، على رأسها ميلان الإيطالي ثم وست هام ويوفنتوس وولفرهامبتون على الترتيب. 

أضاف الموقع، إن فريق ميلان الأكثر اهتمامًا بضم النصيري مهاجم إشبيلية، ويجهزعرضَا لبدء المفاوضات مع الفريق الأندلسي على التعاقد مع اللاعب.

وقد تدفع الأزمة المالية التي يمر بها فريق إشبيلية الإسباني، إلي بيع الدولي المغربي يوسف النصيري الصيف المقبل.

شارك يوسف النصيري في 32 مباراة مع إشبيلية بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، وأحرز 14 هدفًا وصنع هدفين.