رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يراقب ألكسندر أرنولد نجم ليفربول

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول، فى ظل سعي الملكي لضم العديد من النجوم على غرار كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ وغيرهم من النجوم.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد لا يتوقف فى الميركاتو والاسم الجديد هو ألكسندر أرنولد، حيث ينتهي عقد ظهير ليفربول فى عام 2025، وهو أحد اللاعبين الذين يراقبهم النادي بشدة والذى سيكون أحد اللاعبين المهمين في الأشهر القادمة.

وينتهي عقد أرنولد في يونيو 2025 ووفقا للشبكة الإسبانية، فقد كان ريال مدريد دائمًا على علم بوضعه كما كان يفعل مع جميع اللاعبين الكبار الذين يقتربون من العام الأخير من عقدهم، حيث أن اللاعب في وضع مشابه لوضع ألفونسو ديفيز الذي لم يجدد عقده مع ليفربول والمفاوضات لم تتقدم.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن في الوقت الحالي هناك اهتمام من ريال مدريد فقط ولا توجد أى تحركات مع اللاعب، رغم أن نية اللاعب غير واضحة أيضاً، حيث يريد ليفربول تجديد عقده.


في موسم 2025 يصل داني كارفخال لعامه الـ 33 والنادي يرى أرنولد الظهير المثالي ليشغل هذا المركز خاصةً مع تنوعه الذي يمكنه من اللعب في عدة مراكز.

ريال مدريد يبدأ تحركاته لخطف ليني يورو من باريس سان جيرمان

بدأ نادي ريال مدريد تحركاته لضم المدافع الفرنسي الشاب، ليني يورو، في أقرب وقت ممكن من نادي ليل الفرنسي.

ويعد يورو هو أحد الأهداف التي يركز عليها نادي ريال مدريد، حيث يطمح النادي الملكي لتدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد يرسل كشافيه بانتظام إلى فرنسا من أجل مراقبة ليني يورو، وفقًا لرغبة النادي في ضمه لتأمين مستقبل الخط الدفاعي.

 

كما أكد الصحفي الموثوق أن إدارة النادي الملكي تعلم تمامًا برغبة الأندية الأخرى التي ترغب في ضم اللاعب، يأتي على رأسها نادي باريس سان جيرمان، والذي يتابع الشاب الفرنسي منذ يناير الماضي.

الجدير بالذكر، أن يورو يمتلك عقدًا مع ليل سينتهي بحلول صيف 2025، إلا أنه لا يرغب في تجديد عقده مع ناديه الفرنسي من أجل الانضمام للميرينجي.

 

مركز ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة جمعها النادي الملكي من خوض 29 مباراة في البطولة حتى الآن.

ويأتي الميرينجي على صدارة الترتيب وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة صاحب المركز الثاني، حيث أن الريال حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراة وحيدة هذا الموسم بالليجا.