رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب إيطاليا يتخطى فنزويلا في ودية بالولايات المتحدة الأمريكية

نشر
منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

فاز منتخب «إيطاليا على فنزويلا» بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب تشيس في إنتر ميامي في فورت لودرديل بالولايات المتحدة الأمريكية، في أول مباريات الآزوري الودية بالأجندة الدولية الحالية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ماتيو ريتيجي هدفين في الدقيقتين 40، و80 لصالح منتخب إيطاليا، بينما سجل داروين ماتشيس هدف فنزويلا الوحيد بالدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وجاء هدفا المباراة الأول والثاني من خطأين دفاعيين للحارسين واستفاد المنتخب الإيطالي في البداية قبل أن يعود فريق فنزويلا بعد 3 دقائق فقط.

ويستعد منتخب إيطاليا للدفاع عن لقبه كبطل لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في ألمانيا الصيف القادم بعدما استطاع اقتناص النسخة الماضية من أصحاب الأرض الفريق الإنجليزي.

بينما يستعد المنتخب الفنزويلي لخوض منافسات بطولة كوبا أميريكا التي تبدأ في شهر يونيو المقبل، حيث يقع الفريق في المجموعة الثانية بجانب كلا من المكسيك والإكوادور وجامايكا.

منتخب البرتغال يضرب السويد بخماسية وديًا في غياب رونالدو

حقق منتخب «البرتغال»، فوزًا كبيرًا، على نظيره منتخب «السويد»، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس، والتي غاب عنها النجم «كريستيانو رونالدو»، مهاجم النصر السعودي.

نجح المنتخب البرتغالي في إنهاء الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها كل من رافائيل لياو، ماتيوس نونيز وبرونو فيرنانديز، في الدقائق 24، 33 و45.

وفي الشوط الثاني، أضاف منتخب برازيل أوروبا، هدفين أخرين في شباك منتخب السويد، عن طريق بروما وجونزالو راموس، فى الدقيقتين 57 و 61.

وسجل فيكتور جيوكيرس وجوستاف نيلسون، هدفي منتخب السويد فى الدقيقتين 58 و 90.

ويخوض المنتخب البرتغالي مباراة ودية أخرى خلال فترة التوقف الدولية الحالية أمام نظيره منتخب سلوفينيا، مساء الثلاثاء المقبل.

منتخب البرتغال يفوز على أيسلندا بهدفين دون رد بتصفيات يورو 2024

نجح منتخب البرتغال في تحقيق الانتصار على ضيفه الأيسلندي بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا، والتي جمعتهما على ملعب خوسيه ألفالادي.