رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: أسطورة يوفنتوس يُطالب بهذا المدرب لخلافة أليجري

نشر
الأمصار

يعانى فريق يوفنتوس فى الوقت الحالى، من سلسلة النتائج السلبية التى تضرب استمرارية الفريق فى حصد النقاط للعودة إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتولى المدير الفنى الإيطالى ماسيمليانو أليجرى، تدريب البيانكونيرى، وتنادى أصوات جماهيرية وإعلامية تابعة للنادى بإقالته وتعيين مدرب جديد للفريق.

ودخل أكثر من اسم من الدورى الإيطالى أو خارجه دائرة الترشيحات، وكان أبرزهم تياجو موتا مدرب بولونيا الحالى، لما يقدمه بأقل الإمكانيات فى السيريا A هذا الموسم.

ويحتل بولونيا المركز الرابع فى جدول الترتيب الموسم الحالى، ويقترب من المشاركة فى دورى أبطال أوروبا إذا حافظ على مركزه حتى نهاية البطولة.

أنجيلو دى ليفيو، أسطورة يوفنتوس يًطالب بعودة كونتى 

وارتبط أنطونيو كونتى المدرب السابق ليوفنتوس،  بالعودة مرة أخرى إلى السيدة العجوز، في حالة رحيل ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني الحالى للفريق، والذى يملك عقدًا مع البيانكونيرى حتى يونيو 2025.

أليجري مدرب يوفنتوس 

وقال دى ليفيو، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "بالنظر إلى ما كان يفعله يوفنتوس بالنصف الثانى من الموسم، لا يوجد أى شخص جيد بالفريق من حيث المستوى بداية من المدرب حتى اللاعبين".

وأكمل:" ما يمكن أن نشكو منه هنا هو أن الفريق استسلم مباشرة بعد الهزيمة أمام إنتر، وهذا لا يبدو جيدًا بالنسبة لى".

وأضاف:" كان يوفنتوس مثل فرق الهبوط بالنصف الثانى من الموسم، إنه أمر لا يُصدق، علينا أن نستعيد كل الأشياء الجيدة التى قلناها عن هذا الفريق بالنصف الأول".

وتابع: "صحيح أننا يمكن أن نكون غاضبين من أليجرى بسبب الكثير من الأشياء، ولكن هناك الكثير من اللاعبين لا يؤدون بالطريقة التى عليهم الظهور بها"”.

وعن اختياره للمدير الفنى القادم للبيانكونيرى فى حالة رحيل أليجرى: "سأطالب بالتعاقد مع كونتى، هذه هى أولويته، وسيعود بسرعة إلى هذا النادى".

يذكر أن أنطونيو كونتى كان قد أوضح فى تصريحات صحفية سابقة أن حلمه الأكبر هو تدريب بايرن ميونيخ الألمانى الذى يبحث فى الوقت الحالى عن مدرب يخلف توماس توخيل الذى سيرحل عن تدريب الفريق البافارى بنهاية الموسم.