رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب إيطاليا يلتقي فنزويلا وديًا استعدادًا ليورو 2024

نشر
الأمصار

يخوض منتخب إيطاليا مواجهة ودية قوية ضد منتخب فنزويلا، مساء اليوم الخميس، في إطار استعداداته لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، المنتظرة في شهر يونيو المقبل.

وتأتي هذه المباراة الودية في سلسلة من المواجهات الإعدادية التي يجريها منتخب إيطاليا، حيث يسعى لتجهيز لاعبيه ورفع مستوى أدائهم قبل انطلاق البطولة.

منتخب إيطاليا سيفتتح مشواره في بطولة يورو 2024 بمواجهة منتخب ألبانيا، ويتطلع لتحقيق أداء متميز والمنافسة على اللقب في هذه البطولة.

من جهته، يستعد منتخب فنزويلا أيضًا لبطولة كوبا أميركا، التي ستقام في شهر يونيو المقبل، حيث يأمل في تقديم أداء قوي وتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة بين إيطاليا وفنزويلا مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الانتصار وتحسين مستواه قبل انطلاق البطولات القارية.

وتجرى المباراة على ملعب تشيس استاديوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة المتحدة.

ستنقل القناة القطرية beIN SPORTS HD اللقاء، لتتيح للجماهير متابعة المباراة عبر التلفزيون وعبر البث المباشر عبر الإنترنت عبر منصة beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

حقيقة استبعاد أتشيربي من منتخب إيطاليا

أعلن الاتحاد الإيطالي استبعاد فرانشيسكو أتشيربي لاعب إنتر ميلان من معسكر منتخب إيطاليا المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تصريحات عنصرية "مزعومة" استهدفت مدافع نابولي خوان جيسوس، وتم استبداله بجيانلوكا مانشيني.

وأصدر الاتحاد الإيطالي بيانًا اليوم الإثنين، أكد فيه أن أتشيربي لن يكون جزءًا من تشكيلة إيطاليا في المباراتين المقبلتين ضد فنزويلا والإكوادور في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء ذلك بعدما تلقى اللاعب اتهامات بالعنصرية من حكم مباراة الإنتر ضد نابولى التى أقيمت مساء أمس فى الدورى الإيطالى وانتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وشرح لاعب كرة القدم فرانشيسكو أتشيربي روايته حول الهجوم العنصري الذي اتهم به خلال مباراة إنتر نابولي، وذلك خلال لقائه من المدرب لوتشيانو سباليتي وزملائه بعد وصوله للمنتخب.

وقال مدافع النيراتزوري، إنه في انتظار تقرير مستقل من العدالة الرياضية حول الحادث.

وجاء في بيان الاتحاد الإيطالي: "ما زلنا نختار استبعاد أتشيربي من المباراتين المقبلتين في الولايات المتحدة. وبالتالي سيعود اللاعب إلى ناديه اليوم وسيتم استدعاء مدافع روما جيانلوكا مانشيني".

وأضاف: "إن مانشيني كان بالفعل ضمن تشكيلة احتياطية مبدئية ستحل محل اللاعبين الغائبين".