رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يدرس التعاقد مع السويدي أليكساندر إيزاك مهاجم نيوكاسل

نشر
الأمصار

يسعى نادى أرسنال للتعاقد مع مُهاجمٍ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لزيادة الخيارات المُتاحة أمام ميكل أرتيتا، فى ظل عدم إقتناعه الكامل بالمهاجم الشاب إيدى نيكيتاه لتعويض أى غياب للمهاجم الأساسى البرازيلى جابرييل جيسوس.

وبحسب تقرير نشره "موقع فوتبول إنسايدر"، فإن قائمة أهداف أرسنال فى الصيف تضم المُهاجم السويدى أليكساندر إيزاك مهاجم نيوكاسل.

وأشار التقرير إلى أن أرسنال لم يتقدم بعد بعرضٍ من أجل ضم لاعب نيوكاسل يونايتد، وستكشف الأيام المُقبلة عن كيفية تحرك الجانرز لحسم الصفقة المُحتملة.

وكان أرسنال قد أبدى في وقتٍ سابق اهتمامًا بخدمات المُهاجم السويدى الشاب قبل انتقاله في 2022 لنادى نيوكاسل بصفقة قدرها 63 مليون باوند.

ونجح إيزاك في إثبات قدراته سريعًا في أجواء الدورى الإنجليزى، وأصبح في فترة وجيزة أحد أبرز نجوم المُسابقة القوية.

ويبلغ إيزاك من العُمر 24 سنة، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وينتهى تعاقده مع الماكبايس في يونيو 2028.

وكان اللاعب الشاب قد انتقل لنيوكاسل في أغسطس 2022 قادمًا من ريال سوسيداد.

ولعب إيزاك بقميص نيوكاسل فى 57 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 26 هدفًا، وصنع 3.

الاتحاد الأوروبي يحرم بايرن من جماهيره خلال مواجهة أرسنال بدوري الأبطال

أصدر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم قرارًا بمنع جماهير بايرن ميونيخ الألمانى من حضور مباراة الذهاب فى دور الـ8 ضد أرسنال فى المباراة التى ستقام على ملعب الأمارات.

وقرر الاتحاد الأوروبى، أن يتم منع الجماهير الخاصة بالفريق الألمانى،  بعد أن ألقى المشجعون الألعاب النارية على أرض الملعب خلال فوزهم 3-1 على لاتسيو فى وقت سابق من هذا الشهر.

وسيتم منع جماهير بايرن ميونيخ من الحضور إلى ملعب الإمارات خلال المواجهة التى ستجمع الفريقين ضمن منافسات دور الــ 8 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وتم تغريم بايرن بمبلغ 40 ألف يورو بعد قيام مشجعيه المسافرين بإشعال الألعاب النارية خلال فوزهم على كوبنهاجن 2\1 فى أكتوبر.

منع جماهير بايرن من مساندة فريقها امام أرسنال

وكان النادى الألماني قد ُمنع من شراء التذاكر خارج ملعبه لمباراة واحدة مع وقف التنفيذ فى ديسمبر، ولكن تكرار الحادث فى مواجهة لاتسيو أدى إلى اتخاذ القرار بالإيقاف.

وأكد النادى فى بيانه بأن بايرن لن يستأنف قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، وقال رئيسه التنفيذى، جان كريستيان دريسن فى تصريحات صحفية: "علينا قبول العقوبة، لم يتم إطلاق الألعاب النارية فقط بل تم إطلاقها أيضًا عمدًا على أرض الملعب مما يعرض من فى الملعب للخطر المباشر، ولهذا فإن الاستئناف سيكون بلا جدوى للأسف".