رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: جاراناتشو يتمنى الانتقال لريال مدريد

نشر
الأمصار

يرغب اللاعب الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جاراناتشو، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الإنتقال للعب بالدورى الإسبانى فى المستقبل.

ويتمنى اللاعب الشاب الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بالفترة المقبلة، حسب المعلومات التى أوردها الصحفى الأرجنتينى "جاستون إيدول"، من شبكة "تى واى سى" الأرجنتينية.

يأتي ذلك فى الوقت الذى ربطت فيه تقارير صحفية، النادى الملكى بالسعى خلف الحصول على خدمات جارناتشو من اليونايتد فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد يرصد جاراناتشو 

ويرصد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، انتداب اللاعب بوصفه واحد من أبرز الجواهر فى الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وسيتواجد ريال مدريد فى إنجلترا في الشهر المقبل من أجل مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى فى ربع نهائى دورى ابطال أوروبا.

 وسيعمل بيريز على استغلال تواجده فى لندن من أجل الاجتماع باللاعب ووكيل أعماله بهدف إقناعه بالانضمام للفريق والموافقة على البنود الشخصية فى العقد المنتظر.

اللاعب، الذى يبلغ من العمر 19 عامًا، يرتبط مع إدارة الشياطين الحمر بعقد يمتد لنهاية يونيو 2028، ويبلغ سعره فى سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 40 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

تين هاج بعد إقصاء ليفربول: اللاعبون كافحوا من أجل الفوز وقد حققوه

أعرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة بعد تأهل فريقه إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي عبر فوزه المثير على ضيفه ليفربول 4 /3 اليوم الأحد في دور الثمانية.

وقال تين هاج لمحطة "اي تي في" بعد المباراة: "أعتقد أن أول 30 أو 35 دقيقة كانت الدقائق الأفضل بالنسبة لنا على مدار الموسم".

وأضاف: "لقد تفاعلنا حقا كفريق، لكن بعد ذلك حدثت فجوة بين الخطوط، ولا يمكن السماح بذلك في مواجهة ليفربول، إنه واحد من أفضل الفرق في أوروبا".

وأوضح: "بعد نهاية الشوط الأول استمر الأمر على نفس المنوال، وكان علينا إجراء تغييرات، قمنا بالمخاطرة، لعبنا رجلا لرجل،واللاعبون أدوا بشكل رائع".

وختم تين هاج بالقول: "العقلية والأداء كانا رائعين، واللاعبون كان لديهم إيمان قوي في الفوز بالمباراة، لقد كافحوا من أجل الفوز وقد حققوه".

وبادر مانشستر يونايتد بالتسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق سكوت مكتوميناي، لكن الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر منح التعادل لليفربول في الدقيقة 44.