رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجابي يحسم موقعة إنتر ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 نفسه على مباراة إنتر ميلان ضد نابولي، التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي.

 

 

تقدم إنتر ميلان بهدف ماتيو دارميان في الدقيقة 43، ونجح خوان جيسوس في تسجيل التعادل لفريق نابولى في الدقيقة 81، لتتوقف انتصارات الإنتر عند 9 فوز متتالى في الكالتشيو حيث لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء منذ بداية العام الجديد قبل مباراة اليوم، وتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي في العاصمة السعودية الرياض.

 

 

وواصل إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدورى الإيطالى بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن ميلان الوصيف، ورفع نابولى رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع.

 

أتلتيكو مدريد يعبر إنتر ميلان ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا


تأهل نادي أتلتيكو مدريد، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على إنتر ميلان بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (2-1).

وكان حقق إنتر ميلان، الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، قبل أن يعود أتلتيكو مدريد في مباراة العودة بنتيجة (2-1)، ليتعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح.

وأحرز أنطوان جريزمان في الدقيقة 35 هدف أتلتيكو مدريد الأول في المباراة، وعزز ممفيس ديباي النتيجة في الدقيقة 87.

بينما سجل هدف إنتر ميلان الوحيد فيدريكو ديماركو في الدقيقة 33، وفي ركلات الترجيح، أهدر كل من أليكسيس سانشيز، كلاسين، لاوتارو مارتينيز لإنتر ميلان، بينما أهدر ساؤول نيجويز لأتلتيكو مدريد، ليفوز الفريق الإسباني بنتيجة (3-2).

وأعلن الجهازان الفنيان لفريقا أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان التشكيل الرسمي للقمة المرتقبة بينهما في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-24.

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، دي بول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

بينما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بافارد، دي فريج، باستوني.

خط الوسط: دومفريز، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتاريان، ديماركو.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام.