رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يعبر ساسولو بهدف ويواصل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق روما فوزًا مهمًا على نظيره ساسولو بهدف نظيف أحرزه بيليجريني في الدقيقة 50 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي.

روما ضد ساسولو

انتهي الشوط الأول بين روما وساسولو بالتعادل السلبي ولم يشهد أية احداث هامة بخلاف خروج سبينازولا في الدقيقة 37 ومشاركة تاسيندي.

 

الشوط الثاني شهد نشاطا اكثر للاعبي روما من اجل حسم نقاط المباراة ، وهو ما تحقق من خلال احراز هدف التقدم عن طريق بيليجريني في الدقيقة 50 ،

ترتيب الدورى الإيطالى

بهذه النتيجة واصل روما تقدمه بجدول ترتيب الدورى الإيطالى ليصل إلى النقطة 51 محتلا المركز الخامس وبفارق 3 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع، فيما يحتل فريق ساسولو المركز الـ 19 برصيد 23 نقطة، ويتصدر الإنتر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة.

روما ضد ساسولو

من ناحية أخرى، وصل ستيفان الشعراوي ذو الأصول المصرية ولاعب نادي روما الإيطالي إلى مباراته رقم 200 بقميص الذئاب منذ انضمامه إلى صفوفه فى موسم 2011 قادما من ميلان، وذلك بعد مشاركته أساسيا فى مباراة اليوم ضد ساسولو ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي.

وانضم الشعراوي إلى روما قادما من ميلان قبل أن يخوض أكثر من تجربة ويعود مرة أخرى إلى نادى العاصمة الإيطالية، حيث انضم إلى ميلان وشانجهاي الصيني.

 

روما يخطف تعادلًا مُثيرًا أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

خطف فريق «روما» تعادلًا مُثيرًا من مُضيفه «فيورنتينا» بالوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بنتيجة 2-2 مساء الأحد، على ملعب «أرتيميو فرانكي»، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

تقدم فيورنتينا في الشوط الأول بهدف روكا رانييري، وتعادل الجزائري حسام عوار لروما في الدقيقة 58 من الشوط الثاني، قبل أن يُضيف رولاندو ماندراجورا الثاني للفيولا في الدقيقة 69، وقبل صافرة النهاية خطف دييجو يورينتي هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 95.

وتصدى ميل سيفلار حارس روما لركلة جزاء من بيراغي لاعب فيورنتينا في الدقيقة 80، ليُنقذ فريقه من الخسارة.

ووصل حسام عوار نجم منتخب الجزائر إلى هدفه الثالث في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وتوقفت انتصارات روما مع مدربه دانيلي دي روسي بعدما حقق الفوز في آخر 3 مباريات، بينما تواصلت تعادلات الفيولا بعد خروجه بتعادل سلبا في مباراته الأخيرة أمام فريق تورينو.

وعلى المستوى الأوروبي، فاز روما على ضيفه فريق برايتون الإنجليزي، بأربعة أهداف نظيفة، في ذهاب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، بينما حقق فيورنتينا فوزا كبيرا في دوري المؤتمر على حساب مكابي حيفا برباعية.

وبتعادل اليوم يستمر روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 48 نقطة، بينما تراجع فيورنتينا للمركز الثامن برصيد 43 نقطة، ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة.