رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آخر التطورات الصحية للفنان الكويتي عبد الله الرويشد

نشر
الأمصار

يحظى المغنّي والملحن الكويتي، عبدالله الرويشد بجماهيرية كبيرة داخل الكويت وخارجها، وتسرب القلق إلى محبيه الفترة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على أثرها للمستشفى.

ومؤخرا، طمأن "خالد"، نجل عبدالله الرويشد الجمهور العربي على صحة والده، وكتب عبر حسابه في منصة "إكس" ردا على سؤال أحد المتابعين حول تطورات الحالة الصحية لوالده، قائلا: "الحمد لله أحسن".

كما أكدت أسيل الرويشد خبر تحسن الحالة الصحية لوالدها في تغريدة عبر حسابها في منصة "إكس" قالت خلالها: "اللهم لك الحمد.. أبي معنا في المنزل".

ووجهت الشكر لكل من ساند الأسرة في محنة مرض الفنان الكبير، بقولها:"يا رب قدرني على رد الجميل.. أخجلتونا بطيبكم وكرمكم يا أهلنا وعزوتنا".

عبدالله الرويشد

مغن وملحن كويتي شهير، ومن مواليد عام 1961، وأحب الغناء منذ الصغر، وتعلم العزف على آلة العود بفضل شقيقه الملحن محمد الرويشد.

عام 1980 أصدر عبدالله الرويشد أولى أغنياته والتي حملت اسم "أنا سهران" وعبر مسيرته الفنية الحافلة بالعطاء، طرح قرابة الـ35 ألبوما منها "مسحور، ليلة عمر، تصور، وينك، آه يا زمن".

أحدث أغاني عبدالله الرويشد

حصد الفنان عبدالله الرويشد، مليون و65 ألف مشاهدة، بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم ارتويت، وذلك بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية ارتويت لـ عبدالله الرويشد، من كلمات والحان: جمانه جمال، توزيع: احمد صالح، صولو عود: حسين محب، الكورال: مجموع الكورال اليمني بالقاهرة، ايقاعات: عبدالحميد الصقر، جيتار: مصطفى نصر، مكس: نبيل إيهاب – تامر حسن، ماستر: المنهندس مجيد دشتي.

ومن المقرر، يحيي النجم الغنائي الكبير عبدالله الروشيد، حفلاً غنائيًا ضخمًا على هامش فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

الحفل يقام في الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري ويشارك بها نخبة من نجوم الغناء الخليجي في مقدمتهم النجمة نوال الكويتية، الفنان خالد الشيخ، الفنان علي بن محمد، الفنان أصيل أبو بكر.

جدير بالذكر أن موسم الرياض يضم عددا كبيرا من الحفلات والليالي الاحتفائية الخاصة بنجوم الغناء من مختلف بقاع الوطن العربي، ويحيي الفنان ماجد المهندس حفلًا على هامش فعاليات موسم الرياض الليلة.