رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن لويس أنريكي، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، قائمة فريقه استعداداً لمواجهة مونبلييه فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "ستاد دو لا موسون".

وشملت قائمة باريس سان جيرمان كلاً من دوناروما، حكيمي، أوجارتي، مبابي، رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، دانيلو بيريرا، فيتينيا، لي كانج، كولو مواني، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديس، موكيلي، سولير، باركولا، لوتيلييه، زاير إيمري، باركولا، لوتيلييه، بيرالدو، مايولو، تيناس.

قائمة باريس

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ستاد بريست الوصيف، فيما يأتي فريق مونبلييه فى المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

ويبحث باريس سان جيرمان عن العودة للانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي، بعد الفشل فى تحقيق الفز خلال أخر 3 جولات من المسابقة المحلية.

وتعادل باريس سان جيرمان مع رين 1-1 بالجولة الـ 23، ثم التعادل السلبي أمام موناكو وبعدها التعادل الإيجابي 2-2 أمام ستاد ريمس.

ويتسلح بي إس جي في مباراة اليوم أمام مونبلييه بالثلاثي كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وجونزالو راموس والنجم الشاب زائير إيمري.

ويتطلع باريس سان جيرمان لزيادة الفارق في الصدارة مع ستاد بريست، من أجل الأقتراب أكثر من لقب الدوري الفرنسي للموسم الثالث على التوالي.

لكن يتحدي مونبلييه صاحب الأرض والجمهور فريق باريس سان جيرمان الليلة، من أجل زيادة معاناته على مستوي النتائج خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الفرنسي.

مبابي يكشف موققه من الانتقال الى آرسنال

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابى، قائد منتخب بلاده، ولاعب باريس سان جيرمان، عن فكرة الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وكانت أندية مانشستر سيتي وليفربول قد أبدت اهتماما بضم الجناح الفرنسي، لكن دون وجود رغبة حقيقة في ضم اللاعب الذي يفضي الانتقال إلى ريال مدريد.

وتداول مشجعو الكرة حول العالم مقطعا طريفا يظهر فيه مباليا وهو يرد على أحد مشجعي أرسنال من الأطفال حينما طلب منه الانضمام لكتيبة أوتيتا في لندن.

ويظهر الطفل في الفيديو، وهو يطلب من النجم الفرنسي أن يذهب إلى أرسنال، قائلا له إن النادي سيعتنى به بشكل دائم ".