رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقترب من درع الدوري الإسباني الـ36

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

استغل ريال مدريد الإسباني، سقوط مطارده جيرونا أمام مضيفه خيتافي 0-1، مساء أمس السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، بفوزه العريض على مضيفه اوساسونا 4-2، بينها ثنائية لمهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني في الجولة الـ29

وابتعد ريال مدريد 10 نقاط في الصدارة، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 72 نقطة مقابل 62 لجيرونا الوصيف.

واقترب ريال مدريد بالتالي كثيرا من استعادة اللقب الذي خسره لصالح برشلونة الموسم الماضي، كما يواجه جيرونا احتمال خسارة المركز الثاني لصالح برشلونة في حال فوز الاخير على مضيفه اتلتيكو مدريد الرابع في لقاء قمة الاحد.

والفوز هو الثاني والعشرون لريال مدريد في 29 مباراة هذا الموسم، علما أنه مني بخسارة وحيدة كانت امام جاره اتلتيكو مدريد 1-3.

تعرض فريق جيرونا الإسباني لخسارة جديدة مساء اليوم السبت، أمام نظيره خيتافي بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأحرز خيسوس سانتياجو هدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ33 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة قفز فريق خيتافي إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي جيرونا عند النقطة رقم 62 في الوصافة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

وتراجع جيرونا في الآونة الأخيرة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ليتلقى الهزيمة 4 مرات في آخر 6 مباريات، ضد كل من ريال مدريد وأتلتيك بلباو وريال مايوركا وخيتافي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بعدما فاز على أوساسونا بنتيجة 4-2، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني.

تقدم فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 4، ثم تعادل أوساسونا عن طريق انتي بوديمير في الدقيقة 7، قبل أن يضيف الثلاثى: كارفخال، إبراهيم دياز، وفينيسيوس جونيور بقية أهداف الميرنجى فى الدقائق 18، 61، 64، فيما أحرز ايكير مونيوز الهدف الثانى لصالح أوساسونا فى الدقيقة الأخيرة.