رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تواصل حصد الجوائر بمهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع .. تفاصيل

نشر
 الهيئة السعودية
الهيئة السعودية للسياحة

حققت الهيئة السعودية للسياحة على واحدة من جوائز التميز الكبرى، بالإضافة إلى ثلاث جوائز في مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع 2024، والذي يحتفي سنوياً بالأعمال الإبداعية في مجال الإعلام والإعلان للأفراد والمؤسسات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكرأن الهيئة السعودية للسياحة قد حصدت الجائزة الكبرى للمهرجان، وذلك عن تعاونها مع النجم العالمي ميسي كسفير للسياحة السعودية، وما تميز به هذا التعاون من أنشطة ترويجية إبداعية والتي تم تغطيتها من أغلب وسائل الإعلام العالمية.

لينكس

وخلال الحفل هنأ السيد سايمون كوك الرئيس التنفيذي لشركة لايونز ودبي لينكس، الهيئة السعودية للسياحة على تحقيقها للجائزة الكبرى والذهبية في فئة الترفيه والشراكات، إضافة للجائزة الفضية في تعزيز الهوية وتفعيل التجارب السياحية، والجائزة البرونزية في فئة الإبداع في الجانب الاستراتيجي.

"إحسان" تعلن تبرع الملك وولي العهد ب 70 مليون ريال سعودي

 انطلقت الحملة الوطنية للعمل الخيري في المملكة العربية السعودية "إحسان" وخلال الدقائق الأولى للحملة تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمبلغ 40 مليون ريال، فيما تبرع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بـ 30 مليون ريال، دعما للحملة.

الملك سلمان وولي العهد

يذكر أن حملة إحسان انطلقت مساء أمس الجمعة عند الساعة 10:30 مساءً، وذلك امتداداً للعمل الخيري وتعظيم أثره خلال شهر رمضان ، في الوقت الذي تجاوزت فيه التبرعات في الساعة الأولى منذ انطلاق الحملة أكثر من 206 ملايين ريال.

كيفية التبرع عبر منصة احسان.. فرصة لمضاعفة الأجر في شهر رمضان المبارك -  الجريدة

والجدير بالذكرأن منصة "إحسان"تحظى بدعم و رعاية مستمرة من القيادة الرشيدة لتمكين عملها وفق حوكمة متينة تشرف عليها 13 جهة حكومية، كما يشرف عليها لجنة شرعية تتأكد من امتثال أعمال المنصة إلى أحكام الشريعة الإسلامية، وبلغ وصول إجمالي تبرعات المنصة حتى الآن إلى أكثر من 5 مليارات ريال، استفاد منها أكثر من 4.8 ملايين مستفيد من مختلف المجالات الخيرية والتنموية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" المهندس إبراهيم بن عبدالله الحسيني، أن إطلاق الحملة يتزامن مع شهر الخير والإحسان الذي يتضاعف فيه الأجر والثواب من الله تعالى، وفيه تبرز أعمال التكافل المجتمعي وهي فرصة للمحسنين للإقبال على التبرع، مثمنًا ما تحظى به المنصة من دعم لا محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لتقوم بدورها الخيري في المملكة على أكمل وجه.