رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للهلال لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يواجه فريق الهلال نظيره فريق ضمك على أرضية ملعب الأول بارك، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

التشكيل الرسمي للهلال:

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد فريق ضمك الذي يلعب له النجم المصري طارق حامد في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

ويبحث فريق الهلال عن مواصلة انتصاراته في مختلف البطولات والاستمرار في حصد الأرقام القياسية، بعدما أصبح الفريق صاحب أكبر سلسة انتصارات في تاريخ كرة القدم بـ28 انتصار متتالي.

 

وكان وعد فهد بن نافل، رئيس الهلال السعودي، بإنجازات جديدة بعد تحقيق الفريق رقمًا قياسيًا تاريخيًا بالفوز على الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

الهلال بات الفريق صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم بـ28 فوزًا متتاليًا في البطولات الرسمية، حسب موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

وتخطى "الزعيم" فريق نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا موسم 2016-2017.

وجاء رقم الهلال بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 2-0 بملعب "الجوهرة المشعة" مساء أمس الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وكتب بن نافل، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، "الهلال في "جينيس"، رقم آخر يسجّل للمملكة، وللمسيرة بقية، غايتنا منها مزيد من الإنجازات للوطن والهلال".

وأضاف "ألف مبروك لأبطالنا وجماهيرنا، دعمكم وتكاتفكم - بعد فضل الله - هو سبب هذه المسيرة التي نهدف أن يكون ختامها إسعادكم عبر منصات الذهب.

البليهي: حمد الله أفضل من بنزيما وتاليسكا

يرى علي البليهي، مدافع الهلال، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة، هو أحد أفضل مهاجمي الدوري السعودي للمحترفين.

ويقدم الهداف المغربي المخضرم مستويات مثيرة منذ قدومه للملاعب السعودية من بوابة النصر في صيف 2018، قبل أن ينضم لصفوف الاتحاد في يناير/كانون الثاني 2022.

ودائما ما تشهد مواجهات حمد الله ضد البليهي، مشاحنات قوية نظرا لقدرة الأول على التسجيل ورغبة الآخر في السيطرة عليه.

وقال البليهي في تصريحات عبر برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض عبر قناة "إم بي سي مصر": "حمد الله أفضل من كريم بنزيما (مهاجم الاتحاد) وأندرسون تاليسكا (جناح النصر)".