رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أستون فيلا ينافس أرسنال على حارس لاس بالماس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن ألفارو فاييس حارس مرمى فريق لاس بالماس، ضمن خطط بعض الأندية الإنجليزية التعاقدية الصيف المقبل.

وصنع ألفارو فاييس اسمًا له ضمن الحراس المميزين فى أول موسم له كحارس أساسى فى الدورى الإسبانى، مما جعل عدد من الأندية الإنجليزية مهتمة بالتعاقد معه.

ونافس فاييس، فى وقت سابق، على جائزة "زامورا" لبعض الوقت، وهى الجائزة التي تُخصص لحارس المرمى الأقل تلقيًا للأهداف على مدار الموسم فى الدورى الإسبانى.

وكان الحارس البالغ من العمر 26 عامًا مفاجأة للكثيرين هذا الموسم، وبرز كأفضل حارس مرمى فى إسبانيا نظرًا لتصديه المستمر للفرص التى تعد أهداف محققة.

أستون فيلا ينافس أرسنال على حارس لاس بالماس

وخلال الأسبوع الجارى، أكد ميجيل أنخيل راميريز، رئيس لاس بالماس بأن فاييس سيكون فى طريقه للرحيل عن النادى هذا الصيف، لأنه غير مهتم بالتوقيع على عقد جديد.

وذذكر الصحفى ماتيو موريتو بان أرسنال ليس النادى الوحيد الذى ارتبط بالتعاقد مع فاييس، بل أن الناديين اللذين يقودان السباق للتعاقد معه الآن هما أستون فيلا وريال بيتيس.

ويُعتقد بأن مدرب أستون فيلا والمدير الرياضى مونتشى سيتوجهان للتسوق في إسبانيا بصورة كبيرة أكثر، ويريد أوناى إيمرى مدرب الفيلانز الحصول على فاييس رغم وجود إيميليانو مارتينيز كحارس أول فى ملعب فيلا بارك.

تاريخ مواجهات آرسنال ضد بايرن ميونخ قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا فريقا آرسنال تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا ضد بايرن ميونخ الذي يقوده توماس توخيل، والتي تعد من أقوى المواجهات في هذا الإطار بحثًا عن التتويج بلقب الموسم الحالي من المسابقة القارية.

ويواجه الجانرز، الذين يعودون إلى هذه الجولة بعد 14 عامًا، بعض البافاريين الذين يتمسكون بدوري أبطال أوروبا كحجة كبيرة "لإنقاذ" موسمهم غير المنتظم.

يتأخر رجال توخيل بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن في الدوري الألماني، وقد خسروا بالفعل الكأس وكأس السوبر، ويعد دوري أبطال أوروبا هو هدفهم العظيم والوحيد في الموسم الحالي، لكنهم يواجهون أرسنال المتألق بشدة.

يتصدر فريق أرتيتا الدوري الممتاز بنفس النقاط مثل ليفربول وبفارق نقطة واحدة عن السيتي بعد فوزه في المباريات الثماني التي لعبها في عام 2024. وعلى الرغم من معاناتهم أمام بورتو في دور الـ16 وتأهلهم إلى الدور ربع النهائي بركلات الترجيح، إلا أن أرسنال لديه فريق رائع، مليئ بالمواهب والنجوم الأوروبيين الحاليين، على رأسهم أوديجارد، ساكا، هافرتز، والإسباني ديفيد رايا بين الخشبات لحراسة عرينهم.

ليس أقل من بايرن، الذي يمتلك، إلى جانب "الحذاء الذهبي" هاري كين، لاعبين مزعزعين للاستقرار مثل ليروى ساني وتوماس مولر وجمال موسيالا، لديهم ترسانة كافية للتغلب على أي فريق. والعودة في أليانز.