رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أخر تطورات الحالة الصحية لـ عبدالله الرويشد

نشر
الأمصار

كتب المطرب خالد عبدالله الرويشد، تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع اكس تويتر سابقا، يعلق فيها على حالة والده الصحية.

وكتب خالد عبدالله الرويشد، في تغريدته: «الحمدلله»، ورد عليه أحد المتابعين قائلا: «طمنا يا بوعبدالله» ليرد عليه قائلا: «الحمد لله إن شاء الله احسن».

 

عبد الله الرويشد


وتعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لأزمة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها المستشفيات.

 

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان عبد الكريم عبدالقادر، والذي كان من المقرر إقامتها يوم 23 فبراير، نظرًا للأزمة الصحية التي تعرض لها المطرب عبدالله الرويشد.

وعن الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد، قال وكيل أعماله ملك أحمد إن الحالة مستقرة، ويُتوقع أن يخرج الرويشد من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، لكنه سيستمر في تلقي العلاج تحت الملاحظة الطبية.

 

وتداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته الفنانة نوال الكويتية يظهر خلاله صورة لـ عبد الله الرويشد عبر حسابها على تويتر وكتبت: “اللهم يا من يجيب دعوة المضطر اشفِ عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد”.

أحدث أغاني عبدالله الرويشد


حصد الفنان عبدالله الرويشد، مليون و65 ألف مشاهدة، بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم ارتويت، وذلك بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية ارتويت لـ عبدالله الرويشد، من كلمات والحان: جمانه جمال، توزيع: احمد صالح، صولو عود: حسين محب، الكورال: مجموع الكورال اليمني بالقاهرة، ايقاعات: عبدالحميد الصقر، جيتار: مصطفى نصر، مكس: نبيل إيهاب – تامر حسن، ماستر: المنهندس مجيد دشتي. 

ومن المقرر، يحيي النجم الغنائي الكبير عبدالله الروشيد، حفلاً غنائيًا ضخمًا على هامش فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

الحفل يقام في الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري ويشارك بها نخبة من نجوم الغناء الخليجي في مقدمتهم النجمة نوال الكويتية، الفنان خالد الشيخ، الفنان علي بن محمد، الفنان أصيل أبو بكر.

جدير بالذكر أن موسم الرياض يضم عددا كبيرا من الحفلات والليالي الاحتفائية الخاصة بنجوم الغناء من مختلف بقاع الوطن العربي، ويحيي الفنان ماجد المهندس حفلًا على هامش فعاليات موسم الرياض الليلة.