رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حزب الله يعلن استهداف تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط بركة ريش

نشر
الأمصار

أعلن حزب الله  في لبنان إنه استهدف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع بركة ريشا بصاروخ بركان وحققنا إصابة مباشرة جاء ذلك خلال  خبر عاجل بقناة القاهرة الإخبارية .


وأضاف حزب الله عن استهداف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة.
وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

لبنان.. حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود من إسرائيل بمحيط تلة الكرنتينا

أعلن حزب الله في لبنان استهداف  تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط تلة الكرنتينا بالأسلحة المناسبة وتم تحقيق إصابة مباشرة.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي، أن طائراته الحربية قصفت منشآت عسكرية يستخدمها حزب الله بمنطقتي ميس الجبل وعيتا الشعب بجنوب لبنان، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية بين قوات الجيش الإسرائيلي والمقاومة الإسلامية حزب الله.

الاشتباكات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي:

أعلن حزب الله اللبناني تصدّى ‏عناصره ‌‏لمسيّرة إسرائيليّة في أجواء المناطق الحدوديّة مع فلسطين المحتلّة بالأسلحة المناسبة ما ‏أجبرها على التراجع والعودة إلى داخل الأراضي المحتلّة.

وفي وقت سابق، بلغ عدد المعتقلين من الضفة الغربية والقدس المحتلة، نحو 7565 فلسطينيا منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني في بيان اليوم الأربعاء، إن هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.