رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "شباب البومب 12" السعودي

نشر
الأمصار

تصدرت الحلقة الرابعة من المسلسل السعودي “شباب البومب 12”، حديث السوشيال ميديا لحظة بدء عرضها حيث كانت البداية صادمة للجميع.

أحداث الحلقة الرابعة

وفي بداية الحلقة تطلب أم عامر من أبو عامر أن يحضر الدواء من الصيدلية ثم تتعطل سيارة أبو عامر، ويطلب من سعود أن يساعده في أن يحضر بنزين من المحطة.

ثم يأتي مشهد يتعرض فيه أبو عامر للطعن وسرقة فلوسه في الوقت الذي يتم نقل أم عامر إلى المستشفى والتي تسألهم عن أبوهم.

عامر من بعدها يتوجه إلى مركز الشرطة ليبلغ عن اختفاء والده وبعد التحريات يتم القبض على سعود من قبل الأمن.

لكن الصدمة جاءت للجميع بعد رحيل أبو عامر والذي أثر على المتابعين أيضاً عبر اكس فمنهم من قال "توجع القلب.. " "تبكي" "تحزن".

تتوالى الأحداث من بعدها إلى مشهد في محاولة اقناع عامر بالتنازل عن حق والده والتنازل عن القضية لدرجة أنه يحلم بخروج سعود من السجن وسط احتفال عائلته! ثم يصحى فجأة والناس تناشده بالتنازل عن حقه حول مقتل والده.

يصر عامر على موقفه وفي نهاية الحلقة نرى مشهد قبل تنفيذ الإعدام بحق سعود القاتل ولحظة تنفيذ القصاص.

الموسم الجديد من مسلسل "شباب البومب"

فخلال المؤتمر الصحفي، عبر فيصل العيسى عن حماسه للموسم الجديد من شباب البومب قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار.

وفي رسالة من فيصل العيسى للجمهور قال: مهما قلنا الجمهور ما نوفيه حقه في أي موقع تواصل تدخل تلقى مواقع شباب البومب منتشرة بشكل رهيب وكبير وتصاميم هذا الشي يخليك دايما وانت متضايق تجي تفتح عشان قبل ما تنام تنبسط تشوف الجمهور كيف يتعامل معاك ويحبك ويدعمك. وعلى مدى كل السنوات، شخصيات كثيرة تبدلت وتغيرت لكن الثابت مع فيصل العيسى كان عبد العزيز الفريحي وعلي المدفع الذي قال عنه العيسى: اعتقد واجزم انه افضل مين مثل الأب على مستوى العالم، بينما علّق علي المدفع: يعني لي كل شي ان انا امثل بلدي ورجال بلدي واحبائي واجدادي اللي كانوا ساروا هذا لبلد وعاشوا فيه وقدموا ما يمكن تقديمه لهذا البلد.

 

شباب البومب ليس مجرد عمل كوميدي، انما بيقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية.

عرض و مشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب 12 

تعرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

مسلسل شباب البومب 

مسلسل "شباب البومب 12" يعرض مغامرات كوميدية جديدة تقودها ثلاث شخصيات مميزة: "عامر" و"كفتة" و"شكش". يأتي الموسم الجديد من هذه السلسلة الكوميدية السعودية الشهيرة لاستكشاف قضايا الشباب السعودي بطريقة طريفة ومرحة، مما يثير اهتمام الجماهير.

أبطال مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024

يبرز في دور البطولة في المسلسل مجموعة متألقة من نجوم الكوميديا، بما في ذلك فيصل العيسى، وعبد العزيز الفريحي، ومهند الجميلي، وسليمان المقيطيب، إلى جانب فنانين موهوبين آخرين.