رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة قبل عرضه في عيد الفطر

نشر
الأمصار

روج المنتج أحمد السبكي لـ فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تمهيدًا لعرضه في عيد الفطر المقبل، والعمل من بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد. 
 

ونشر أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر التشويقي لـ فيلم فاصل من اللحظات، تمهيدًا لعرض العمل في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وكتب عليه: انتظروا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عيد الفطر في جميع السينمات بمصر والسعودية والوطن العربي.

وتبين من البوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أن العمل من بطولة الفنان هشام ماجد، ويشاركه في بطولة العمل كلٍ من: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

 

سبق وأعلن المخرج أحمد الجندي، انتهاءه من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في عيد الفطر المقبل.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة، ويظهر الفنان طه دسوقي كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

 

 

مستر إكس يسجل 28.7 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من عرضه


حقق فيلم "مستر إكس" بطولة النجم أحمد فهمى وتشاركه البطولة النجمة هنا الزاهد، إيرادات بلغت  207,496 ألف جنيه في آخر ليلة عرض، كما حصد الأسبوع الماضي مليونا و708 آلاف و598 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 6 أسابيع من طرحه في السينمات 28 مليونا و780 ألف جنيه، حيث طرح الفيلم في جميع دور العرض في مصر في وقفة عيد الأضحى الماضى.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

في وقت سابق، أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "سيب وأنا أسيب" الأغنية الدعائية للمسلسل، والتي جاءت بعنوان «هما هنا».

أغنية "هما هنا" من غناء الفنان أحمد السعدني، والفنانة هنا الزاهد، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي.